التخطي إلى المحتوى

الوحدة الإماراتي والريان القطري ،تقدم فريق الريان بهدف في الدقيقة 13 من المباراة وسرعان ما نجح فريق الوحدة بالتقدم بهدف التعادل في الدقيقة 34 وبالتالي تصبح نتيجة المباراة واحد – واحد لكلًا من الفريقين، ومن الملاحظ التكثيف الهجومي للفريقين على شباك الآخر.

يتقابل فريقي الوحدة الإماراتي والريان القطري في إطار ذهاب مباريات الجولة الأولى لـ دوري أبطال آسيا ، وتعد هذه هي المباراة الثالثة التي يتقبل فيها الفريقان، حيث تعادلا مرة واحدة بينما فاز الوحدة مرتين، ويكون اللقاء على أرضية استاد جاسم بن حمد لنادي السد بدولة قطر، بصفارة الحكم الدولي الأوزبكستاني فالنتين كوفالينكو والذب بدأ تحكيمه الدولي عام 2002.

أعتبر المدير الفني لفريق الوحدة الإماراتي هذا اللقاء كفرصة أمام الوحدة لإعادة التألق من جديد، فقد أكد خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الإثنين أن فريق الريان من الفرق القوية، وأن فريقه سيكون في مواجهة قوية غدًا.

بينما أكد المدير الفني للريان أنه لن يتنازل عن الفوز كأول نتيجة للمباراة، وأن لدى الوحدة لاعبين أقوياء ولكنه درسهم جيدًا، ويسعى لتقديم أفضل ما عنده غدًا.

موعد مباراة الوحدة الإماراتي والريان القطري

تحدد إقامة مباراة الوحدة الإماراتي والريان القطري يوم الثلاثاء الموافق 21 من فبراير 2017، وذلك في تمام الساعة 7.15 بتوقيت القاهرة، 8.15 بتوقيت السعودية، 9.15 مساءً بتوقيت الإمارات العربية.

القنوات الناقلة لـ مباراة الوحدة الإماراتي والريان القطري

يمكن متابعة مباراة الوحدة الإماراتي والريان القطري من خلال قنوات بي إن سبورت الرياضية الأولى بتعليق من المعلق محمد على محمد، وقناة الكأس الثالثة بتعليق من المعلق عبد الله الحربي.

أخبار مباراة الوحدة الإماراتي والريان القطري

اختار المدير الفني لفريق الوحدة ألإماراتي 20 لاعبًا، لخوض المباراة، وأكد تيجالي هداف الوحدة أن مباراة الشارقة الأخيرة قد أكسبت الوحدة الثقة بالنفس، لتحقيق هدفه في بطولة دوري أبطال أسيا، جدير بالذكر أن فريق الوحدة قد تغلب على فريق الشارقة بخمس أهداف مقابل هدف وحيد للشارقة.

وأكد تيجالى أن الفريق سوف يعتبر كل مباراة قادمة في المنافسة القارية هي بطولة وحدها، وأن هناك خبرة لدى سبع من اللاعبين في مثل هذه المباريات الدولية، والتي سوف يدعمون بها زملائهم الشباب، والذين لم تتح لهم الفرصة للمشاركة في مثل هذه المسابقات وخاصة بعد غياب الفريق فترة طويلة عن البطولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *