التخطي إلى المحتوى

ميسي في مصر ، وصل لاعب الكرة الأرجنتيني ” ليونيل ميسي” للقاهرة عصر اليوم، وسنقدم لكم احدث اخبار ميسي في مصر، بخلاف تفاصيل برنامج زيارة ميسى لمصر، وما هي أسباب زيارة ميسي للقاهرة والدوافع المرجوة من زيارة ساحر الكرة ولاعب البارسا برشلونة الإسباني ليونيل مسى في هذا التوقيت للعاصمة المصرية القاهرة.

أكدت مصادر مطلعة وصول ميسي بعد عصر اليوم الثلاثاء الموافق 21 فبراير 2017 لطار غرب القاهرة على متن طائرته الخاصة، حيث تشير الأخبار لتنقل ميسي على طائرة هيلكوبتر ويستهل زيارته مصر بجولة في الإهرامات للبدء للترويج للحملة الإنسانية الهادفة نحو التخلص من “فيروس سي”.

سبب زيارة وتواجد ميسي في مصر : ” تور آند كيور”

تحظى زيارة نجم كرة القدم العالمي ونادي برشلونة الاسباني لونيل ميسي مصر للقاهرة باهمية بالغة منذ الإعلان عنها وتأجيلها لمرتين، وذلك للمشاركة في حملة الترويج للسياحة العلاجية في مصر تحت اسم ” تور آند كيور”، والتي تنظمها شركة “فارما” للصناعات الدوائية، تحت شعار “عالم خالي من فيروس سي” المرض الكبدي القاتل.

تفاصيل برنامج زيارة ميسى للقاهرة

أوضحت مصادر مقربة من الشركة المنظمة للحملة الدعائية للترويج للسياحة العلاجية في مصر شركة “فارما”، أنه عقب وصول ميسي مباشرةً سيستقل طائرة مروحية لجولة سياحية وترفيهية في منطقة سفح الإهرامات بمحافظة الجيزة.

يصطحب الدكتور زاهي حواس وزير الأثآر الأسبق نجم كرة القدم “الساحر الأرجنتيني ميسي” في جولة داخل المناطق الأثرية بمنطقة الإهرامات وأبو الهول، وسيقوم ميسي باتخذ العديد من الصور الفوتوغرافية التي ستسهم في دعم الترويج للحملة العلاجية ” تور آند كيور”.

سيطلق ميسي عبر حسابته تغريدات لمحبية للترويج للسياحة العلاجية في مصر، بخلاف زيارة الأثآر المصرية والاستمتاع بمناظرها الخلابة والرائعة، بعدها يتم عقد مؤتمر صحفي كبير في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة سيحضره كوكبة من رموز المجتمع المصري وعدة مسئولين من الحكومة المصرية.

المؤتمر الصحفي سيشهد توقيع ميسي على ثلاثة من قمصانه لعرضهم في مزاد، سيوجه العوائد الناتجة عنها لدعم علاج مصابي فيروس سي، وفقا للبرنامج المصري للعلاج الذي تم اعتماده من قبل منظمة الصحة العالمية.

اخبار ميسي في مصر

سنتابع اخبار ميسي في مصر اليوم عقب وصوله وتوجه الآن لجولة سياحية في منطقة الإهرامات ستكون في حدود الخامسة والنصف من مساء القاهرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *