التخطي إلى المحتوى

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال يوم الأحد الموافق 26 من فبراير الجاري، ضمن مباريات الأسبوع الرابع والعشرين من الدوري الأسباني، تعد المباراة من المواجهات الصعبة على الفريقين والمنتظرة من الجماهير، بعد أن جاءت أخر المواجهات بين الفريقين بالتعادل الإيجابي، بعد محاولات عديدة من ريال مدريد للفوز.

يدخل الفريق الملكي المباراة بناءً على نتيجة برشلونة واتليتكو مدريد، إما الفوز والحفاظ على الصدارة بفارق نقطة واحدة، أو الخسارة والهبوط لذلك ستكون مباراة صعبة.

سوف يحاول ريال مدريد جاهداً الفوز بالمباراة والحصول على الثلاث نقاط، للحفاظ على تقدمه في ترتيب جدول الدوري الأسباني.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الأسبوع 24 من الدوري الأسباني

تنطلق مباراة ريال مدريد وفياريال الأحد 26/2/2017 الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، تقام المباراة على أرضية ملعب المادريجال، تبث المباراة على قناة MBC PRO SPORTS HD الرياضية في بث مباشر على القناة.

ترتيب ريال مدريد وفياريال في الدوري الأسباني

يحتل ريال مدريد صدارة الدوري الأسباني برصيد 52 نقطة وله مباراة مؤجلة أمام سيلتا فيجو، بينما يأتي فريق فياريال في المركز السادس برصيد 39 نقطة ولعب كل المباريات في الدوري الأسباني.

يسعى الفريق الملكي للفوز والحصول على الثلاث نقاط أمام فياريال، لتعويض خسارته السابقة أمام فالنسيا في المباراة السابقة من الدوري بهدفين مقابل هدف وحيد، بينما فياريال فاز بالثلاث نقاط المباراة السابقة أمام ريال سوسيداد.

يحتل ريال المدريد المركز الثاني في المجموعة السادسة بدوري أبطال أوروبا برصيد 12 نقطة، بعد بروسيا دورتموند صاحب المركز الأول في المجموعة.

هدافي الفريقين في مواجهات الفريقين السابقة الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، أحرز 15 هدف في مواجهات الفريقين، واللاعب نيكولا سانسوني هداف فياريال أحرز 7 أهداف في المواجهات السابقة.

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق مباراة ريال مدريد وفياريال، الليلة التي سوف تؤثر في ترتيب الدوري وأيضاً التي تعتمد علي نتيجة مباراة برشلونة واتليتكو مدريد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *