التخطي إلى المحتوى

العيد الوطني للكويت 2017 تستعد دولة الكويت هذه الأيام من أجل الإحتفال بأهم أعيادها السنوية والذي ينتظره مواطنو الدولة كل عام، وهو العيد الوطني لدولة الكويت والذي يوافق الخامس والعشرين من فبراير من كل عام، كما أن شهر فبراير يضم ذكرى من أهم ذكريات الدولة وهي ذكرى تحرير دولة الكويت من العراق وإعلان إستقلالها، لذلك فإن لشهر فبراير معزة خاصة لدى الكويتيون.

احتفالات العيد الوطني للكويت 2017

ومن ضمن الإستعدادات التي تتم في الكويت إحتفالاً بالعيد الوطني أن المدارس تقوم بترتيب الحفلات والعروض لطلاب المدارس وتقديمها في جو رائع من الفرحة والسعادة، كدليل على مدى تقدير هذا اليوم وهذه الذكرى العظيمة، والجدير بالذكر أنه يتم الإستعداد لهذا اليوم منذ بداية الشهر حتى يظهر الإحتفالا على أكمل وجه وكما ينبغي أن يكون.

صور أحتفالات العيد الوطني للكويت 

وسوف يشهد شهر فبراير هذا العام الذكرى السادسة والعشرون لتحرير الكويت من الغزو العراقي، والخامس والعشرون الذكرى ال 56 للعيد الوطني للكويت، وعليه فإن جميع سفارات الكويت المنتشرة حول العالم ستقوم بأداء مراسم الإحتفال الخاصة بهذا اليوم، وبالإضافة إلى ذكرى تولي الأمير صباح الأحمد الجابر الصباح حكم البلاد.

ميعاد أجازات العيد الوطني للكويت 2017

وقد بدأت التهنئات منذ فترة تتوالى على الأمير منذ بداية الشهر من مختلف أنحاء العالم، وليس هذا فقط بل قام رئيس وزراء الكويت بالتنسيق مع باقي أعضاء مجلس الوزراء الكويتي وقاموا بإعتماد الأجازة الرسمية للإحتفال بالعيد الوطني للكويت وعيد الإستقلال وذلك لإعطاء الفرصة والوقت الكافيين للإحتفال بالعيد.

وقد جاءت الأجازة لمدة ثلاثة أيام على أن تكون بداية من الجمعة 24/2/2017، وتنتهي الأحد 26/2/2017، وسيتم الرجوع للحياة الطبيعية من عمل ودراسة بداية من يومن الإثنين الموافق 27/2/2017، وقد قمنا بإرفاق صور لكم من أعياد السنوات السابقة للدولة تظهر مدى جمال وبهجة الإحتفال في كل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *