التخطي إلى المحتوى

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد، والمقامة في الإسبوع الرابع والعشرون من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك يوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير الجاري لعام 2017، ويسعى الفريقين الكبيرين من خلال تلك القمة الحصول على الثلاث نقاط الهامة والتي تساعدهم في تحسين ترتيبهم بجدول البطولة.

قد يهمك أيضاً:

موعد مباراة الاهلي القادمة في الدوري المصري 2016-2017 لقاء “الاهلي والداخلية” من الأسبوع الحادي والعشرون

مباراة برشلونة واتليتكو مدريد

ويسعى الفرقين إلى تقديم أفضل آداء ودخول المباراة لتحقيق ترتيب أعلى في ترتيب الجدول، حيث يبلغ رصيد الفريق الكتالوني من النقاط نحو 51 نقطة تجعله في المركز الثالث خلف الفريق الملكي ريال مدريد وأشبيليه المتصدر، ويأتي أتليتكو في المركز الرابع برصيد 45 نقطة، ويغيب عن البارسا كلاً من ماسكيرانو، وأردا توران، واليكس فيدال، بينما يغيب عن صفوف أتليتكو غودين، وخوان فران، وفرنانديز، وتياغو.

موعد مباراة برشلونة واتليتكو

تقام مباراة برشلونة واتليتكو مدريد يوم الأحد الموافق 26 من شهر فبراير، وذلك على ملعب فيسنتي كالديرون، في تمام الساعة الخامسة والربع بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الرابعة والربع بتوقيت جرينتش، ويقوم بتحكيم المباراة انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة واتليتكو

تذاع مباراة برشلونة واتليتكو مدريد حصرياً على مجموعة قنوات بي ان سبورتس من خلال قناة beIN SPORTS 3 HD بتعليق المعلق المتميز علي محمد علي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *