التخطي إلى المحتوى

تقدم نيابات المرور خدمة استعلام عن مخالفات المرور مصر، وذلك بالتعاون مع الموقع الالكتروني بوابة الحكومة المصرية، بخلاف طريقة سداد المخالفات المرورية المسجلة على رخصة القيادة أو رخصة المركبة، و خدمة استعلام عن مخالفات المرور تعتبر واحدة من احدث الخدمات الإلكترونية التي وفرتها وزارة الداخلية للمواطنين لتسهيل الإجراءات عليهم.

طريقة استعلام عن مخالفات المرور في مصر سنوضحها لكم عبر ذكر الخطوات ونشر رابط الموقع الرسمي للتعرف على المخالفات المرورية، مع التعرف على طريقة السداد الخاصة بتلك المخالفات سواء كانت على قائد المركبة أو السيارة أو على السيارة نفسها.

طريقة استعلام عن مخالفات المرور

نقدم لكم طريقة استعلام المخالفات المرورية من موقع بوابة الحكومة المصرية والتي يتم وفقا لما يلي:

الخطوة الأولى : تتلخص في الدخول لموقع بوابة الحكومة المصرية ومنه بوابة خدمة نيابات المرور ومباشرةً رابط مخالفات المرور نيابات المرور.

الخطوة الثانية : اختيار نوعية المخالفات التي سيتم الاستعلام عنها من بيم مخالفات رخص المركبة أو مخالفات رخص القيادة أو خدمة متابعة طلب.

الخطة الثالثة : بعد تحديد نوعية المخالفات التي سيتم الاستعلام عنها يتم الانتقال لصفحة إدخال البيانات، وفيها يضاف رقم الرخصة واسم المحافظة إن طلب، بخلاف باقي الحقول المراد استكمال بياناتها.

موقع استعلام عن مخالفات المرور

الرابط المدرجة بعالية تشمل موقع الاستعلام عن المخالفات المرورية، وقريبا سنوضح لكم خطوات تسديد قيمة المخالفات.

تحديث: خدمات وزارة الداخلية والتي تقدمها عبر إداراتها المختلفة وخاصة خدمات المستعلمين عن المخالفات المرورية احد الأمور التي تستنزف الوقت والجهد، وتم تطويرها لتكون عن طريق التوضيحات السابقة.

تحديث: أحد الخدمات المقدمة من وزارة الداخلية المرور لإنهاء واحدة من اكثر الخدمات صعوبة، وهي خدمة الاستعلام عن المخالفات المرورية وتسديدها وفقا ما قدم من خطوات من خلال هذا الموضوع.

تحديث : خدمات الاستعلام عن المخالفات المرورية برقم المركبة بخلاف الاستعلام عن مخالفات رخص القيادة مرفق روابطها بعالية بخلاف التعريف بطريقة سدسا المخالفات إلكترونياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *