التخطي إلى المحتوى

مباراة قوية مثيرة حاسمة، قد يتوقف عليها مستقبل كلا الفريقين في المنافسة على الليجا هذا الموسم، فهي الفرصة الوحيدة لرفاق سيميوني من أجل الاقتراب بشدة من ثلاثي المقدمة في هذا التوقيت، خاصة بعد تعثر الريال أمام فالنسيا في المباراة المؤجلة وخسارته بهدف لهدفين، على المقابل لن تتحمل جماهير البارسا هزيمة جديدة لإنريكي خاصة قبل موقعة باريس في دوري الأبطال .

مباراة برشلونة وأتليتكو مدريد في الجولة الرابعة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني ينتظرها عشاق الكرة حول العالم بكل شغف، فهذه المباراة دائما ما تحمل ندية كبيرة بين الفريقين، خاصة وأنها تقام بين فريقين على النقيض تماما في طريقة اللعب، برشلونة بطريقته الهجومية التي تعتمد على ثلاثي المقدمة، وطريقة سيميوني التي تعتمد على غلق الملعب علي المنافس واستغلال المرتدات اعتمادا علي امكانيات لاعبيه .

فوز اشبيلية في افتتاح الجولة على ريال بيتيس جعله يقفز للمركز الثاني قبل برشلونة متساويا مع الريال في الصدارة ولكن بفارق أقل من الأهداف، الأمر الذي يضع رجال إنريكي تحت ضغط كبير لضرورة تحقيق الفوز لتصدر الليجا قبل ساعات من مباراة ريال مدريد الصعبة أمام فيا ريال .

موقف برشلونة قبل المباراة 

يحتل برشلونة المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، جناها البارسا من 15 فوز و 6 مباريات تعادل وخسر مبارتين .

برشلونة أمام فرصة كبيرة لتصدر الليجا، ففي حالة الفوز سيصعد للنقطة 54 متقدما عن ريال مدريد بفارق نقطتين، وذلك قبل مباراة الأخير الصعبة أمام فياريال .

انريكي -مدرب برشلونة- على حافة الخروج من النادي، فستمثل له هذه المباراة الكثير، في حالة تحقيق الفوز سيكتب اللاعبون دفعة كبيرة قبل مباراة دوري الأبطال أمام باريس سان جير مان في العودة بعد خسارة مباراة الذهاب برباعيه نظيفة .

موقف اتليتكو مدريد قبل اللقاء 

يدخل اتليتكو مدريد اللقاء بمعنويات كبيرة بعد تحقيق الفوز في دوري الأبطال خارج ملعبه على بايرن ليفركوزن بأربعة أهداف مقابل هدفين، كما أنه يمتلك ميزة اللعب علي ملعبه ووسط جماهيره، الأمر الذي يستغله سيميوني كثيرا من أجل إعطاء اللاعبين دفعة كبيرة خلال اللقاء .

يحتل اتليتكو قبل اللقاء المركز الرابع في ترتيب الدروي الاسباني برصيد 51 نقطة حققها من 13 فوز و 6 مباريات تعادل وتلقيه 4 هزائم .

تشكيلة برشلونة هي المشكلة وليست الحل 

التراجع الملفت لبرشلونة علي مستوى الأداء والنتائج في الآونة الأخيرة أثار غضب الأنصار، ولكن ما السبب خلف هذا التراجع على كل المستويات، وآخرهم الخسارة المذلة أمام سان جيرمان في ذهاب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا .

أرجع المحللون هذا التراجع إلى عدم قدرة لويس انريكي من السيطرة على ثلاثي الهجوم ميسي، سواريز ونيمار، وظهر هذا جليا في مباراة دوري الأبطال، حيث تحدث المحللون عن حتمية قيام انريكي بتغيير احد الثلاثة وإقحام لاعب آخر في خط الهجوم، وذلك للمستوى الضعيف الذي ظهر به ميسي وسواريز، نيمار كان أحسن حالا .

فهل ستستمر معاناة برشلونة أمام اتليتكو أم أن انريكي لديه الوصفة السحرية للفوز على رجال سيميوني في ملعبهم، المباراة هي التي ستجيب .

توقيت المباراة والقنوات الناقلة

تقام مباراة اتليتكو مدريد وبرشلونة علي ملعب الأول “فيثنتي كالديرون” في العاصمة مدريد، وذلك في تمام الساعة

  • 17:15 بتوقيت القاهرة
  • 18:15 بتوقيت مكرة المكرمة
  • 15:15 بتوقيت جرينتش

تنقل المباراة عى قناة “بي إن سبورت HD” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *