التخطي إلى المحتوى

بعد خسارته الغير متوقعة في المباراة المؤجلة أمام فالنسيا بهدف لهدفين وتفريطه في فرصة الابتعاد في صدارة الليجا، يدخل ريال مدريد اليوم الأحد 26-02-2017 امتحانا صعبة عندما يلاقي فياريال على أرض الأخير وبين جماهيره في ختام مباريات الأسبوع الرابع والعشرون من الليجا، مباراة مثيرة وحاسمة تهدد عرش الملكي بفقدان صدارة الليجا في حالة التعادل أو الخسارة مع فوز الغريم البارسا على اتليتكو مدريد في مباراة قمة الجولة بين البارسا والاتليتكو .

فياريال حقق الفوز على فالنسيا في الجولة الماضية بهدفين دون رد، ويسعى من خلال هذا اللقاء بالفوز على الريال وتحقيق 3 نقاط تبقيه في المنافسة على مقعد أوروبي، كما أنه استطاع فرض التعادل على النادي الملكي في مباراة الذهاب بهدف لمثله في “سنتياجو برنابيو” .

موقف ريال مدريد في الليجا قبل اللقاء

فقد ريال مدريد الكثير عندما سقط أمام فالنسيا في المباراة المؤجلة، لذلك يسعى زيدان إلى رفع معنويات الفريق قبل لقاء فياريال الصعب، الأخبار السارة للفريق الملكي هي عودة جاريث بيل للتألق من جديد ومساعدة زملاؤه في الملعب لتحقيق الانتصارات .

ريال مدريد يحتل حاليا صدارة ترتيب الدوري الاسباني برصيد 52 نقطة، حققها من 16 فوز و 4 تعادلات وتلقيه خسارتين .

موقف فياريال في الليجا قبل المباراة 

خرج فياريال الاسبوع الماضي من الدوري الأوروبي رغم فوزه على روما الإيطالي بهدف دون رد، ولكنه كان قد خسر مباراة الذهاب على ملعبه برباعية نظيفة لصالح الضيف، ليخرج بمجموع المبارتين .

ويأمل الفريق في استعادة عافيته بتحقيق نتيجة ايجابية أمام الريال خاصة وأن المباراة ستقام علي ملعبه .

ريال مدريد على موعد مع التاريخ ورقم قياسي جديد 

يدخل ريال مدريد مباراة اليوم وهو على موعد مع التاريخ، حيث يملك النادي الملكي فرصة لمعادلة رقم برشلونة الذي عجز عن تحقيقه منذ 115 عام -منذ تأسيس النادي-، برشلونة حقق هذا الرقم منذ 73 عام .

في حين نجح ريال مدريد في تسجيل هدف في مرمى فياريال، فسيكون النادي الملكي قد عادل رقم برشلونة بزيارة شباك المنافس للمبارة ال 44 على التوالي .

وكان ريال مدريد قد تمكن من التسجيل في 43 مباراة خاضها على التوالي، وآخر مباراة لم يسجل فيها ترجع إلى 26 أبريل 2016 في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث تمكن الريال من خطف اللقب  .

تحديث :

برشلونة يفوز على أتليتكو مدريد ويضع الريال تحت الضغط

فاز برشلونة على اتليتكو مدريد بهدفين لهدف في قمة ملعب “فيثنتي كالديرون”، بهذا الفوز صعد برشلونة إلى النقطة 54 ليحتل صدارة الليجا مؤقتا في انتظار مباراة ريال مدريد وفيا ريال .

هذا الفوز الذي جاء قبل ساعات قليلة من لقاء ريال مدريد يضع لاعبي المرينجي تحت ضغط فقدان الصدارة في حالة التعثر بالتعادل أو الخسارة خاصة وأن أبناء زيدان يخوضوا اللقاء علي ملعب “لا سيراميكا” .

نتائج فرق الليجا في الجولة الرابعة والعشرون حتى الآن 

خسر فالنسيا الذي فاز على الريال قبل أيام قليلة، وفاز ليجانيس برباعية على لاكرونيا في أهم نتائج الجولة 24 من الليجا، وإليكم النتائج :

ألافيس 2 – 1 فالنسيا 

ريال بيتيس 1 – 2 اشبيلية 

ليجانيس 4 – 0 لا كورونيا 

إيبار 3 – 0 مالاجا 

اسبانيول 3 – 0 أوساسونا 

اتليتكو مدريد 1 – 2 برشلونة 

اتليتك بلباو 3 – 1 غرناطة 

خيخون 1 – 1 سيلتا فيجو 

 

 

توقيت المباراة والقنوات الناقلة 

تقام مباراة فياريال وريال مدريد على ملعب الأول “لا سيراميكا” في إطار منافسات الجولة الراعبة والعشرون من الليجا، وتقام المباراة في تمام الساعة :

  • 21:45 بتوقيت القاهرة
  • 22:45 بتوقيت مكة المكرمة
  • 19:45 بتوقيت جرينتش

وتنقل المباراة على قناة “بي إن سبورت HD3″، ويدير المباراة الحكم الاسباني “خيسوس خيل مانزانو”، بتعليق متميز للمعلق “سوار الذهب” .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *