التخطي إلى المحتوى

سعر ومواصفات نوكيا 3310 Nokia الجديد،أطلقت شركة نوكيا بشكل رسمي  الهاتف الاسطوري نوكيا 3310 الشكل الجديد بالصور، وتم استعراض سعر ومواصفات هاتف نوكيا 3310 Nokia وذلك في مصر والسعودية وكذلك الامارات والكويت والجزائر والعراق وسوريا والمعرب و البحرين ومختلف الدول العربية، وسنرفق لكم اهم مواصفات هاتف نوكيا 3310 الشكل الجديد.

تم عرض هاتف نوكيا 3310 NOKIA الشكل الجديد، ضمن معرض MWC 2017، بالمؤتمر الذي عقدته شركة نوكيا عملاق صناعة الهواتف النقالة، حيث تم كشف المواصفات الفنية المطورة التي حرصت الشركة على تزويد هاتف Nokia 3310 وأهم المميزات التي تم إضافتها.

شكل ومواصفات نوكيا 3310 Nokia الجديد

التصميم الجديد لشكل نوكيا 3310 Nokia القديم، رواعي فيه الحفاظ على الشكل التقليدي الأسطوري للهاتف الذي يتعلق بأذهان الملايين في شتى دول العالم، رغم الحرص على مواكبة التطور في صناعة الهواتف المحمولة التي تقدم الجديد كل يوم.

مواصفات نوكيا 3310 Nokia الجديدة، اشتملت على تيد الهاتف بكاميرا خلفية بقدرة 2 ميجا بكسل، إضافة ملمس وشكل انسيابي للهاتف، تحديث نظام التشغيلي للنظام الأحدث S30+ والذي يجمع بعض مميزات الأندرويد و نظام ios، تمكين المستخدمين من تصفح الإنترنت بدون معاناة.

المزيد من صور ومواصفات هاتف نوكيا الجديد 3310 :

نوكيا 3310 الجديد
نوكيا 3310 الجديد

أضافت شركة نوكيا تدعيم الواي فاي wifi ، بخلاف البلوتوث، ومنفذ لشحن الهاتف ونقلا البيانات micro-USB، ومنفذ للسماعة، بخلاف منفذ لإضافة كرت microSD، وهي أكثر المواصفات التي تم الإشارة إليها حتى يتم تداول الهاتف في الأسواق العالمية والعربية.

سعر ومواصفات نوكيا 3310 Nokia

أشارت المواقع الإخبارية لتداول هاتف نوكيا 3310 بسعر 51.75 دولار، ولم يتم تحديد سعره في مصر أو السعودية أو الإمارات انتظاراً لطرحة بصورة رسمية.

تحديث: الشركة المصنعة لهاتف نوكيا 3310 الأسطوري في شكلة الجديد هي شركة صينية ، تحمل حقوق ملكية تصنيع الهواتف المحمولة أو الناقلة ذات العلامة التجارية نوكيا، ويتوقع أن ينتشر الهاتف في مختلف الدول خلال الربع الثاني من عام 2017.

قدمنا لكم من خلال هذا المقال، تقرير شامل عن سعر ومواصفات نوكيا 3310 الجديد الذي عادت به شركة نوكيا مرة أخرى للأسواق، وسوف نوافيكم بكل جديد حول أي تغير في سعر الهاتف الجديد في الاسواق المصرية والعربية والعالمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *