التخطي إلى المحتوى

بعد مرور 17 عام على أول مرة لإطلاق هاتف نوكيا 3310 الجديد وبيع ما يزيد عن 126 مليون جهاز من نفس النوع، عاد الجهاز العنيد للظهور مجدداً في ثوبه الجديد مع إضافة كاميرا وبشاشة ملونة، يظهر نوكيا 3310 في تصميم جديد وسيكون الجهاز متاح في الأسواق للشراء بسعر يبلغ 52 دولار أمريكي.

صور لهاتف نوكيا 3310 الجديد

وأطلقت شركة HMD  وهي الشركة الجديدة المالكة لنوكيا هاتف نوكيا 3310 الجديد بتحديثات في التصميم حيث يوجد تغيير بشكل الأزرار الأمامية للجهاز ويحمل الجهاز جسم ذو حواف دائرية وألوان لامعة وزاهية.

نوكيا 3310 الجديد
نوكيا 3310 الجديد
نوكيا 3310 الجديد
نوكيا 3310 الجديد

مواصفات نوكيا 3310 الجديد

ويدعم الهاتف منفذ ميكرو USB  للشحن كما يزود بمنفذ للسماعات ومنفذ لوضع بطاقات الذاكرة الخارجية يمكنه التحمل حتى مساحة 32 جيجا بايت، مع إمكانية الاتصال عن طريق البلوتوث، ويطلق علية السعوديين الجوال “العنيد”.

ولكن التحديث الذي تم إدخاله على الهاتف ليس بالقدر الكافي لجعل الهاتف ذكي، لأن الهاتف ينقصه خواص الشبكات اللاسلكية، وكذلك خاصية الـ GPS الخاص بتحديد المواقع الجغرافية وكذلك التطبيقات، ولكن الهاتف يمتلك كاميرا ذات دقة تبلغ 2 ميجا بكسل مع شاشة جديدة ملونة ذات قياس 2.4 بوصة ذات دقة QVGA. ولازالت بطارية الهاتف الجبارة تعمل حتى واحد وعشرون ساعة كحد متوسط بالمحادثات ولمدة واحد وثلاثون يوما بوضع الاستعداد.

ويوجد بداخل الهاتف تطبيق يسمح بتصفح الويب “أوبرا ميني” ويدعم كذلك خاصية الاتصال مع شبكات الجيل الثاني مع إدخال تحديث في لعبة Snake  كما يعمل الجهاز على نظام تشغيل أحدث من نظامه السابق Series 30+، وسيكون الهاتف متاح للشراء في خلال الربع الثاني للعام الحالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *