التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم .. تنطلق اليوم الأربعاء 1 مارس 2017مباراة لنادي الأهلي مع نادي الداخلية في بطولة كأس مصر الدور 16 وسط اهتمام محبي نادي القلعة الحمراء، تشجيعًا للفريق في الانتصار بمباراة الليلة ووصوله لدور 8 من بطولة كاس مصر، ويحاول النادي الأهلي الاستحواذ على المباراة، وتحقيق الهدف الأول في النقاط الأولى من عمر المباراة، ثم تأمينه بالهدف الثاني، ولكن دومًا بمباريات الكأس مفاجئات غير متوقعة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم

تنطلق الليلة مباراة الدورة 16 من بطولة كأس مصر بين النادي الأهلي ونادي الداخلية في تمام الساعة السابعة مساء ًاليوم الأربعاء 1 مارس 2017 بتوقيت مصر، والساعة الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على استاد” السلام”.

موقف فريق الأهلي من المباراة

يحاول النادي الأهلي منذ الدقائق الأولى في مباراة الأهلي والداخلية اليوم أحراز هدف التقدم بالمباراة، والانتصار بالمباراة على نادي الداخلية لتأهله لدور ال 8 من مباريات كاس مصر، وصولا للانتصار بكأس البطولة الذي غاب عن النادي الأهلي الفترة الأخيرة واستحوذ عليه غريمه نادي القلعة الحمراء، كما يحاول النادي الأهلي بالفوز بكأس مصر، بعد خسارته أمام الزمالك في مباراة السوبر المصري التي أقيمت بدولة الإمارات العربية بركلات الترجيح.

موقف فريق الداخلية من المباراة

يحاول فريق الداخلية جاهدًا الفوز بالمباراة، وعرقلة تجمع فريق الأهلي والتضييق على اللاعبين محاولين من ذلك الاستحواذ على الكرة ومحاولة تحقيق الأهداف ضد النادي الأهلي للحفاظ على بطولة كاس مصر، وتحقيق الفوز، للتأهل لدور 8 من عمر مباريات كاس مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

تنقل مباراة النادي الأهلي ونادي الداخلية الليلة الأربعاء الموافق 1 مارس 2017 في بطولة كاس مصر الدور 16 اليوم قنوات أون سبورت وقنوات دي ام سي، وهي القنوات الناقلة لبطولة الدوري المصري الممتاز

اسم القناةنوع القمرالترددالترميز
قناة أون سبورتنايل سات10853(H)27500

 

 

قنوات دي أم سينايل سات11449 (H)5/6

موقف النادي الأهلي من بطولة الدوري

كما حافظ النادي الأهلي على تصدره لبطولة الدوري المصري الممتاز حتى الآن فلم يخسر مباراة واحدة، وحقق رصيد نقاط 52 نقطة من اللعب 20 مباراة، استطاع خلالهم على الفو في 16 مباراة، والتعادل في 4 مباريات من عمر الدوري، الذي توقف فترة لبطولة كأس الأمم الافريقية الجابون 2017.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *