التخطي إلى المحتوى

ماجد الفطيم افتتحت مركز التسوق الإقليمي “مول مصر” بمدينة السادس من أكتوبر يوم الخميس الموافق 2 مارس 2017، وسط حشد كبير من المتسوقين والزائرين لم يكن متوقع، وهذا الصرح الكبير أنشيئ باستثمارات 722 مليون دولار أمريكي، وفتح الساعة العاشرة صباحًا للمتسوقين والزائرين، وسط انتظار خصومات بمناسبة الافتتاح على المحلات والعروض، والذي يوفر 41 ألف وظيفة للمصريين، وقد حضره أمس الثلاثاء وزارة الاستثمار ووزارة الإسكان.

افتتاح شركة ماجد الفطيم مول مصر

قامت شركة ماجد الفطيم بإنشاء “مول مصر” في مدينة السادس من أكتوبر بطريق الواحات على امتداد القوس الغربي للطريق الدائري، والذي يعد من أكبر المشروعات في السوق المحلي، ومن أهم الخطط الاستراتيجية للشركة في مصر، والتي تبلغ 23 مليار جنيه، وتبلغ مساحة “مول مصر” الذي قامت شركة “ماجد الفطيم “بإنشائه تبلغ 10 كم.حيث تم تصميمه بطريقة توفر مداخل ومخارج آمنه للمتسوقين والزائرين لمول مصر، كما قامت الشركة بتطوير شبكة الطرق المحيطة بالمول لتسهيل الحركة المرورية، وقد استثمرت أكثر من 300 مليون جنيه لتطوير شبكة الطرق.

توفير مول مصر 41 ألف وظيفة للمصريين

أعلن الرئيس التنفيذي لمركز التسويق بشركة ماجد الفطيم “غيث شقير” أن المساحة التأجيرية بالمول تبلغ 165 ألف متر مربع، ومن المتوقع أن يوفر 41 ألف وظيفة للمصريين مباشرة وغير مباشر، كما يشتمل على ساحات انتظار للسيارات تتسع ل 6500 سيارة في آن واحد، وانه لصرح كبير في عالم التسوق في مصر والوطن العربي.

بعض صور المول

نتيجة بحث الصور عن صور مول مصر

نتيجة بحث الصور عن صور مول مصر

صورة ذات صلة

مول مصر وتساقط الجليد في مصر

وقد تفقد المول أمس الثلاثاء الدكتورة “سحر نصر “وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، وأيضا وزير الإسكان والمرافق العمرانية “مصطفى مدبولي”.

اهتمام مصر بالمستثمرين

وأشارت وزيرة الاستثمار الدكتور”سحر نصر” عن اهتمام مصر بتشجيع الاستثمارات، ودعت المستثمرين بإنشاء مراكز متكاملة ليسهل على المواطنين كافة الخدمات المطلوبة من مكان واحد، والذي يعد مول مصر من أكبر الاستثمارات داخل مصر.

وشاهدو  ما يتضمنه “مول مصر” مركز التسوق الإقليمي بالسادس من أكتوبر من:

  • شاهدوا “سكاي مصر” وتساقط الثلوج لأول مرة في مدينة السادس من أكتوبر وقارة أفريقيا.
  • ومركز الترفيه التعليمي للأطفال باسم “المستكشفون الصغار”.
  • وماجيك بلانت.

التزلج على الجليد يعجب الكثير

ومن أكثر الصالات جذبًا اليوم هي صالة التزلج على الجليد، فقد شهدت إقبالا كثيف لم يكن متوقعا، من قبل الزائرين،  منهم من قام بالتجربة وتزحلق على الجليد، وهناك من اكتفى بمشاهدتها عبر الجدران الزجاجية، وسط انبهار بالجمال الرائع الذي شاهدوه،  وجميع من يعرف أخبار المول الجديد ويبحث عنه يبحث عن معلومات عن “سكي مول” وطريقة الوصول لموقع المول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *