التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي اليوم ، قام عمرو جمال بإحراز الهدف الأول للنادي الأهلي في مباراته اليوم مع فريق الداخلية، ضمن مباريات الدور 16 لكأس مصر، وذلك في الدقيقة 34 من الشوط الأول، لتصبح نتيجة مباراة الأهلي والداخلية 1-0 لصالح الأحمر، عمومًا يمتلك النادي الأهلي نسبة الاستحواذ الأعلى خلال اللقاء، كذلك يمتلك الكثافة الهجومية ويحسن استغلالها إلى الآن.

مباراة الأهلي اليوم والداخلية في كأس مصر 2017، يتقابل فريق الأهلي اليوم مع فريق الداخلية ضمن مباريات الدور 16 من بطولة كأس مصر، وذلك على أرضية استاد بترو سبورت، وتظهر أهمية هذه المباراة بالنسبة للأهلي، حيث سيحاول الفريق بكل الطرق تخطى الداخلية للوصول إلى دور الثمانية، وتمهيدًا لفرصته في الحصول على البطولة التي حرم منها عدة مواسم لصالح الزمالك.

هذا وقد تأهل الأهلي للدور 16 بعد تغلبه على الألومنيوم بستة أهداف، بينما نجح الداخلية في الوصول إلى هذا الدور بعد تغلبه على فريق الجونة بهدف وحيد.

وينتصر التاريخ في مواجهات الأهلي والداخلية لصالح الأهلي إلا أن مفاجآت كرة القدم المصرية قد تدهشنا من وقت إلى أخر.

موعد مباراة الأهلي اليوم والداخلية

تحدد إقامة مباراة الأهلي اليوم الأربعاء الموافق 1 من مارس 2017، وذلك في تمام الساعة السابعة مساً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت السعودية، والتاسعة مساءً بتوقيت دبي.

هذا وسوف تقوم أربع قنوات محلية ببث اللقاء المرتقب بين الأهلي والداخلية وهذه القنوات هي:

  • قناة DMC
  • قناة أون سبورت
  • قناة النهار الرياضية
  • القناة الثانية المصرية

وسوف يقوم بالتعليق على مباراة الأهلي اليوم في قناة أون سبورت، المعلق الرياضي محمد الغياتي ويرأس الاستوديو التحليلي الكابتن مدحت شلبي، بينما يقوم المعلق السيد الثعلبي بالتعليق على قناة النهار الرياضية.

مباراة الأهلي اليوم والتشكيل المتوقع

قرر المدير الفني لفريق الأهلي “البدري” إجراء بعض التبديلات على تشكيل الفريق في مباراة الأهلي اليوم ، فحرص على إشراك محمد الشناوي بدلًا عن شريف إكرامي، كذلك كشفت بعض المصادر عن الاستعانة بأحمد فتحي كظهير أيمن، وإشراك حسام عاشور.

ومن المتوقع أن تكون تشكيلة مباراة الأهلي اليوم كالتالي::

في حراسة المرمى: محمد الشناوي.

ويتولى خط الدفاع: علي معلول – محمد نجيب – سعد سمير وأحمد فتحي.

بينما يمسك خط الوسط: حسام عاشور – حسام غالي – وليد سليمان – مؤمن زكريا وجونيور أجاي.

ويرأس خط الهجوم: عمرو جمال.

أخبار مباراة الأهلي اليوم

حذر البدري الفريق من الاستسلام لضعف الخصم خلال هذا الموسم، وعدم الاعتماد على ذلك، ونصحهم باعتبار مباراة الأهلي اليوم من المواجهات القوية، خاصة وأن الداخلية ليست مضمونة النتائج فقد نجحت في الفوز على الأحمر مرتين خلال 8 لقاءات جمعت بين الفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *