التخطي إلى المحتوى

مول مصر، والذي أعلنت شركة ماجد الفطيم المالكة له عن افتتاحه أخيراً في مصر، حيث يعد من أكبر المراكز التسويقية في الشرق الأوسط، ومن المقرر افتتاحه يوم الغد الخميس في مدينة السادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة، وقد تأجل الافتتاح أكثر من مرة كان أخرها في سبتمبر 2016 الماضي.

مول ماجد الفطيم

ولدى مول ماجد الفطيم “مول مصر” مجموعة من المحال التجارية ذات الماركات العالمية المميزة، ومنها ما سيكون حصري ولأول مرة في البلاد، وسيبلغ عدد المتاجر نحو 350 محل، يعرضوا مختلف أنواع الموضة والمنتجات المختلفة، وسيتواجد فيه نحو 50 متجر للمأكولات والمشروبات.

مول مصر

كما وأعلنت شركة ماجد الفطيم أن المول العملاق سيفتتح فيه أول منحدر تزلج في مصر Ski Egypt، وسيتوفر كذلك فيه أول مجمع سينمائي VOX في البلاد، وستبلغ مساحة المول نحو 165 ألف متر مربع، وبه ساحة لانتظار السيارات تستوعب نحو 6500 سيارة.

مول مصر في 6 اكتوبر

ونظراً للترويج الكبير الذي يحظى به المول، فمن المتوقع زيارة عدد كبير من المواطنين له في الافتتاح غداً الخميس الموافق الثاني من مارس لعام 2017، ويتساءل الكثيرون عن موقع المول بالتحديد، إذ أنه يقع على طريق الواحات بضاحية 6 أكتوبر.

ويمكن الوصول إليه بسهوله عبر اتخاذ المحور المركزي والاتجاه نحو طريق الواحات، ويجذب هذا المركز التجاري الضخم العديد من المواطنين الراغبين في التسوق وقضاء وقت ترفيه بعيداً عن صخب المدينة، وستتوفر العديد من المواصلات الناقلة إليه من داخل وسط مدينة أكتوبر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *