التخطي إلى المحتوى

صناع الامل أو Arab Hope Makers هذه المبادرة التي أعلنت عن وظيفة الأحلام من قبل حاكم إمارة دبي ورئيس مجلس الوزراء ونائب رئيس الإمارات العربية المتحدة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، والتي قد أعلن عنها مسبقاً عبر تغريدة من صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وأكد فيها عن بحثه عن #صناع الأمل.

صناع الامل

تقوم مبادرة #صناع الأمل على وظيفة تعمل من خلالها مع شخصيتين من أبرز وأهم المؤثرين في العالم العربي والأكثر تقدماً ونجاحاً، وقد قامت بإطلاقها مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، وتقدم من خلالها راتب يقدر بمليون درهم إماراتي، أي ما يعادل نحو 272.294 دولار أمريكي.

وتستهدف مؤسسة حاكم دبي من خلال مبادرة #صناع الامل تلك مكافحة المرض والفقر، وكذلك نشر العلم والمعرفة والثقافة، والنظر للمستقبل بتفاؤل والتغيير في المجتمع والتمكين فيه، ولديها خطة مستقبلية حتى عام 2025 تستهدف بها أكثر من مئة مليون شخص.

شروط وظيفة صناع الامل

عرض الشيخ محمد بن راشد لمجموعة من الشروط في الإعلان الذي قام بإرفاقه عبر تغريدته بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، والتي أعلن فيها ضرورة توفرها لدى من يرغب في التقدم للعمل، ويمكنكم التعرف عليها من خلال صورة الإعلان التالي:-

مبادرة #صناع الامل

والوظيفة لم يتم تحديد عمر معين لها، حيث سيتم الموافقة على من تتراوح أعمارهم بين الخامسة، وال95 عاماً، وستكون بالتعاون مع الإعلامي السعودي البارز والشهير “أحمد الشقيري”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *