التخطي إلى المحتوى

مباراة النصر والفيصلي في دوري جميل من المقرر أن تشهد تنافس ومنافسة شديدين إثر رغبة النصر بالحصول على الثلاث نقاط لتقليص الفارق بينه وبين الهلال المتصدر، بينما يسعى الفيصلي لإثبات الذات، الأمر الذي أكده مديره الفني بأنه لم يسمح بتمرير مباراة سهلة أمام الوصيف، وفي نفس السياق أمد نجوم النصر مدى جاهزيتهم لخوض المباراة بعزيمة عالية لقنص الثلاث نقاط.

مباراة النصر والفيصلي في إطار إياب الجولة 20 من مباريات دوري جميل السعودي 2016-2017، يقابل فريق النصر “العالمي” وصيف دوري جميل برصيد 41 نقطة، فريق الفيصلي صاحب المركز 11 برصيد 18 نقطة، وذلك على أرض النصر “استاد الأمير فيصل بن فهد” بمدينة الرياض، وقد أوكلت إدارة مباراة النصر والفيصلي إلى الحكم الدولي تركي الخضير والحكم المساعد خلف زيد وعبد الرحيم الشمري والحكم الرابع عبد الله العويدان.

مباراة النصر والفيصلي الذهاب ومباريات سابقة

جدير بالذكر أن مباراة النصر والفيصلي الذهاب كانت نتيجتها لصالح فريق النصر، بهدفين للنصر مقابل هدف وحيد للفيصلي، وقد بدأ الفيصلي بالتهديف فجاء هدفه الأول في الدقيقة 13 من عمر المباراة من خلال اللاعب  لويس غوستافو، بينما قام بإحراز  هدفي النصر إيفان توميساك في الدقيقة 21 ، و نايف هزازي في الدقيقة 46 من عمر المباراة.

مباراة النصر والفيصلي ، منذ صعود الفيصلي والتحاقه بدوري جميل للمحترفين في 2006، لم يتقابل مع النصر إلا في ثمانية عشر مباراة في بطولات “الدوري وكأس ولي العهد و كأس الأمير فيصل بن فهد”، وقد حقق الانتصار في مباريتين منها، بينما كان التعادل في ثمان مباريات في الدوري، وخسارة ثمان أخرى، سبعاً منها في دوري جميل وواحدة فقط في كأس الأمير فيصل.

موعد وتوقيت مباراة النصر والفيصلي

تم تحديد موعد إقامة مباراة النصر والفيصلي اليوم الجمعة الثالث من مارس، وذلك في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 9.30 مساءً بتوقيت الإمارات.

وقد اختصت قناة إم بي سي برو بنقل مباراة النصر والفيصلي ضمن احتقارها لنقل مباريات دوري جميل للمحترفين.

وبينما يخطو الفيصلي خطوته الأولى في سبيل تحقيق هدفه بالفوز، يعتبر فريق النصر أن مباراة اليوم ممهدة الطريق لتقليل الفارق بينه وبين خصمه الهلال المتصدر للدوري، والذي يفصله عنه سبع من النقاط.

ويعيش نادي النصر خلال هذه الأيام انتعاشه خاصة بعد فوزه في أخر مباراة في الكأس، بالإضافة إلى ترقيه في ترتيب دوري جميل بعد أن حل بالمركز الثاني مبعدًا فريق الأهلي ليطمح الآن في الصدارة ومنافسة الهلال.

جدير بالذكر أن فريق الفيصلي قد وصل إلى الرياض البارحة، وأنه سيكما تمرينه اليوم صباحًا في الملعب المخصص لأداء تمرينه ما قبل مباراة النصر والفيصلي .

تشكيل العالمي في مباراة النصر والفيصلي

أشارت معظم المصادر على التشكيل المتوقع للنادي العالمي والذي سوف يخوض به مباراة اليوم وجاءت معظم الآراء حول إشراك كلًا من

  • عبدالله العنزي
  • هوساوي
  • مادو
  • الغامدي
  • غالب
  • شراحيلي
  • النجعي
  • الشهري
  • توماسوف
  • السهلاوي.

ومن المقرر عدم حضور صاحب السمو فيصل بن تركي قائد النصر، لـ مباراة النصر والفيصلي إذ أنه يحاول في لندن إبرام عقد جديد بدلًا عن عقد موبايلي الراعي الرسمي الحالي للفريق، لصالح شركة نيو بالانس للملابس الرياضية.

ولمزيد من الأخبار حول فريق النصر قبل مباراة النصر والفيصلي ومتابعة لنتيجة وأحداث المباراة تابعونا…

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *