التخطي إلى المحتوى

مباراة التعاون والقادسية ، أعلنت رابطة دوري كرة القدم للمحترفين السعودي عن الطواقم التحكيمية الأجنبية التي ستقوم بتحكيم مباريات منافسات الدور العشرون من دوري جميل، وإليكم موعد مباراة التعاون والقادسية الذي سوف تقام الساعة 06:45 م  على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.

مباراة التعاون والقادسية وأطقم التحكيم

حيث تم اسناد مهمة تحكيم كلاسيكو كرة القدم السعودي بين فريقي الاتحاد والهلال لطاقم سويدي بقيادةالحكم جوناسإيركسون، وسوف تقام المباراة الأحد المقبل على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله في جدة، وسوف يعاون جوناسإيركسون الحكمين السويديين ايمانويل كلاسينيوس وغوران وانمارك، وسوف يكون الحكم السعودي رائد الزهراني هو الحكم الرابع بالمباراة.

وفي نفس السياق تم اسناد مهمة تحكيم مباراة التعاون والقادسية لطاقم تحكيم سويسري أيضا بقيادة فيدان سان، والحكمين السويسريين رافائيل زيديروسلاد انجوسيوقيتش مساعدي حكم، وسوف يكون الحكم السعودي أحمد الرميخاني الحكم الرابع بالمباراة، وسوف تقام مباراة التعاون والقادسية مساء السبت على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة.

التعاون والقادسية وراحة لمواجهة الخصوم

وعلى صعيد آخر فقد امتدح هيليو أنجوس مدرب نادي القادسية توقف دوري المحترفين جميل لـ 13 يوم عقب خروج ناديه من منافسات بطولة خادم الحرمين أمام النادي الأهلي وقال أنجوس أن الفترة الحالية تكفي لاسترجاع اللاعبين لنشاطهم العام عقب المجهود الذي بذلوه بأربع مباريات من العيار الثقيل أمام الهلال والنصر والأهلي.

وقد استفاد الفريق من فترة التوقف ببرنامج للياقة لعدة لاعبين وبرنامج آخر لكافة أفراد الفريق، لإراحة أفراد الفريق من النواحي التكتيكية التي تستدعي تدريبات تجري بشكل شبه يومي، للإراحة البدنية لأفراد الفريق مما يساعد في تجنب الإصابات لحاجة الفريق لخدمات جميع أفراده في المباريات السبع المتبقية وخاصة مباراة التعاون والقادسية المرتقبة.

تردد القنوات الناقلة للمباراة

تذاع مباريات دوري عبد اللطيف جميل السعودي على قنوات ام بي سي برو سبورت وسوف نعرض لحضراتكم احدث الترددات الحالية.

اسم القمرتردد القناةالاستقطاب معدل الترميز
نايل سات11470رأسي استقطاب3/2
نايل سات11559رأسي استقطاب3/2
عرب سات12341رأسي استقطاب3/4

كما امتدح انجوس مستوى فريق التعاون والذي اعتبره من أكثر الفرق تميزاً من الناحية الفنية وقال أن إمكانياته وضعته بالموسم السابق ضمن صفوة فرق الدوري، ومشاركته بدوري أبطال آسيا تعتبر تأكيد لأهميته فنياً.

يستعد اليوم نادي القادسية لمباراة نادي التعاون بمران صباحي خفيف، حيث وصلت بعثت الفريق إلى مدينة القصيم عصر الأمس، وسوف تلعب المباراة ضمن مباريات الجولة العشرين لدوري جميل للمحترفين، وقد أجتمع المدير الفني البرازيلي هيليو دوس بالفريق وطرح عليهم محاضرة فنيه وبعده مران خفيف.

تحديث : مراكز الفرقتين في جدول دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، يحتل فريق التعاون المركز السابع بنقاط 24 ويزاحم فريقي الشباب والرائد، أما الطرف الأخر من اللقاء فريق القادسية فيحتل المركز التاسع بفارق ثلاث نقاط عن التعاون ويأمل اليوم الفوز حتى يتساوى مع القادسية في الترتيب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *