التخطي إلى المحتوى

أصبحت مباراة الاتحاد والهلال في إطار منافسات الأسبوع العشرون من دوري عبداللطيف جميل هي الحدث الرياضي الأهم في الشارع السعودي، ويحتل نادي الاتحاد المركز الـ 2 بترتيب دوري جميل للمحترفين برصيد نقاط أربع وأربعون نقطة بينما يحتل نادي الهلال المركز الأول في دوري جميل برصيد نقاط سبع وأربعون نقطة.

موعد مباراة الاتحاد والهلال

ويعد فوز الهلال مؤشراً لاقتناصه لقب الدوري بشكل كبير حيث سيزداد الفارق حال فوز نادي الهلال إلى ستة نقاط بينه وبين نادي الاتحاد أما في حال فوز الاتحاد فسوف يتعادل الفريقين برصيد سبع وأربعين نقطه مما سيشعل منافسات الدوري، وتعطي خسارة الاتحاد فرصة ذهبية للهلال للاقتراب من اللقب لتوسيع فارق النقاط بينهما.

ومن الجدير بالذكر أن نادي الهلال قد فاز في آخر المباريات التي خاضها وكانت أمام نادي الريان القطري وكانت ضمن منافسات دوري أبطال آسيا لعام 2017، وحقق الهلال الفوز بهدفين مقابل هدف واحد للريان القطري، كما فاز نادي الاتحاد في المباراة الأخيرة التي خاضها أمام نادي الشباب في إطار منافسات الدوري السعودي بهدفين مقابل لا شيء.

وسوف تقام مباراة فريقي الاتحاد والهلال في يوم الأحد الخامس من مارس 2017 في الساعة 07:30 م بتوقيت السعودية 08:30 م بتوقيت مصر.

اهتمام الجماهير بالكلاسيكو بين الاتحاد والهلال

وسوف تذاع مباراة الاتحاد والهلال الهامة حصرياً على قنوات MBC PRO Sports ام بي سي برو سبورت، وسوف تقيم القناة استوديو تحليلي للمباراة، وسيقدم التحليل وصف دقيق وتفصيلي لخطط وطرق لعب كلا الفريقين ونقاط الضعف والقوة للفريقين، ويقام الاستوديو قبل بدء المباراة، ويستمر بين الشوطين وبعد انتهاء المباراة.

ولازالت الجماهير السعودية وخاصة مشجعي الفريقين تتابع باهتمام استعدادات الفريقين للمباراة المرتقبة والتي ستكون مؤشر هام على صاحب لقب دوري جميل للمحترفين، حيث يجري تجهيز كافة اللاعبين وخاصة اللاعبين المصابين لمحاولة إلحاقهم بالمباراة الهامة.

ترددات القنوات الناقلة

إليكم احدث الترددات المتاحة حالياً للقناة الناقلة لمباراة الاتحاد والهلال على القمر نايل سات وهو تردد قناة ام بي سي برو سبورت الناقل الحصر لدوري عبداللطيف جميل السعودي.

اسم القمرتردد القناةالاستقطاب معدل الترميز
نايل سات11470رأسي الاستقطاب3/4
نايل سات11559رأسي الاستقطاب3/4

سوف نستعرض لحضراتكم أهم أحداث المباراة بتقرير مفصل عقب أنتهاء المباراة المنتظرة بين الكبيرين الاتحاد والهلال السعودي.

غادر فريق العاصمة نادي الهلال إلى جدة مكان الحدث الكبير كلاسيكو السعودية مساء اليوم، وتقام المباراة على ملعب الجوهرة في الجولة العشرين من دوري جميل للمحترفين، وأعلن نادي الهلال عن قائمته للمباراة المرتقبة التي سوف يفقد فيها لخدمات لاعبه وجناحه سالم الدوسري الذي لم يتعافى بعد من الإصابة التي لحقت به في مشط القدم ،بالإضافة للحارس فهد الثنيان.

تحديث : كرة القدم للمتعة وهواية في المقام الأول هذا ما يطبقه المليونير السويدي إريكسون حكم لقاء الغد بيم الاتحاد والهلال، ويلقب حكم اللقاء بالمليونير حيث أنه باع أسهمه لدى احد الشركات السويدية بمبلغ كبير جداً، تخطى حاجز السبع ملايين يورو، ويبلغ من العمر 42 عاماً بحصيلة مباريات قد قادها ب 300 مباراة في الدوري السويدي و 120 مباراة دولية.

ونعرض من خلال الفيديو أراء جماهير الهلال للمباراة المرتقبة مع الاتحاد العنيد المدجج بالأسماء الكبيرة، وهذا اللقاء أيضاً له جماهير عريضة في الوطن العربي وخاصة من مصر لمتابعتهم لاعب منتخب مصر ونادي الزمالك المعار لنادى اتحاد جدة الحريف كما يطلقوا عليه في مصر (محمود عبد المنعم الشهير بكهربا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *