التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الجمعة 3-3-2017، يلتقي اليوم نادى الزمالك نادى مصر المقاصة، وذلك ضمن مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة في الدوري المصري الممتاز ” دوري عبور لأند ” 2016/2017، ويرجع ذلك التأجيل لمشاركة الفارس الأبيض في مباريات دوري أبطال أفريفيا، ويحتل الزمالك المركز الثالث في جدول الدوري الممتاز برصيد 40 نقطة، بينما يحتل صدارة الدوري نادى الأهلي برصيد 52 نقطة، ويلية مصر المقاصة في المركز الثاني برصيد 42 نقطة ، وننشر موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع من خلال هذا المقال.

يستعد الفارس الأبيض، لمواجهه الفريق الذي يحتل المركز الثاني في الدوري المصري، اليوم الجمعة 3/3/2017، ويسعى نادى الزمالك بالفوز في هذه المباراة للمنافسة على المركز الثاني، وقد خاض نادى الزمالك ثمانية عشر مباراة في الدوري المصري، تمكن من تحقيق الفوز في 12 مباراة، بينما تعادل في 4 مباريات، وانهزم في مباراتين، أيضا يعمل جاهدا فريق المقاصة للفوز على الزمالك، لملاحقة النادي الأهلي على المركز الأول، هذا وقد حقق مصر المقاصة 13 مباراة فوز، وتعادل في 3 مباريات، وانهزم في 3 أيضا.

موعد مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم المؤجلة

بدأت منذ قليل مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الجمعة 3-3-2017، ضمن مباريات الجولة الخامسة في الدوري المصري الممتاز، على ملعب الجيش بالسويس في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مدينة القاهرة، والساعة 8:00 بتوقيت مدينة مكه المكرمة، وفي تمام 9:00 بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ومصر المقاصة

تذاع مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم الجمعة 3/3/2017 في الدوري المصري الممتاز، عبر قناة اون سبورت الرياضية، وقناة ام دى سي سبورت، وأيضا قناة النيل الرياضية، وتنقل هذه القنوات المباراة على الهواء مباشرة، في تمام الساعة 7:00 بتوقيت مصر.

التشكيل المتوقع لنادى الزمالك في مواجهه مصر المقاصة اليوم

استقر المدير الفني لنادى الزمالك بقيادة محمد حلمي، على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم في مواجهه مصر المقاصة، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة ضمن مباريات الدوري الممتاز، وجاء تشكيل الفارس الأبيض كالاتي :

حراسة المرمى : احمد الشناوى

خط الدفاع : حسنى فتحي – على جبر – أسلام جمال – اسأمه إبراهيم

خط الوسط : معروف يوسف – طارق حامد – إبراهيم صلاح

خط الهجوم : ايمن حفني – مصطفي فتحي – باسم مرسي

نتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة اليوم 3/3/2017

الزمالك01مصر المقاصة

تحديث، بدأت أحداث الشوط الأول، سنتابع معكم من خلال هذا المقال أخبار ونتيجة مباراة الزمالك ومصر المقاصة، اليوم الجمعة، المقامة على ملعب الجيش بالسويس وهى مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة ضمن مباريات الدوري الممتاز .

تحديث، يتقدم نادى مصر المقاصة على نادى الزمالك، في الدقيقة 19 من عمر الشوط الأول بهدف حسين الشحات لاعب مصر المقاصة لتصبح النتيجة هدف لمصر المقاصة مقابل لا شئ، انتهاء الشوط ألأول.

تحديث، انتهاء أحداث الشوط الثاني بتقدم نادى مصر المقاصة على الزمالك بهدف مقابل لاشي، في المباراة المؤجلة من الجولة الخامسة ضمن مباريات الدوري الممتاز، ويحقق انتصار على الفارس الأبيض ويظل في المركز الثاني برصيد 45 نقطة (انتهت المباراة)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *