التخطي إلى المحتوى

الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية في مصر وطريقة سداد مخالفات المرور، تقدم إدارة المرور خدمة للمواطنين عبر البوابة الحكومية الإلكترونية المصرية على الإنترنت، وهي الاستعلام عن مخالفات المرور، كما تقدم خدمة أخرى للمواطنين وهي طريقة سداد المخالفات المرورية عبر الإنترنت، وأن هذه الخدمات التي تقدمها وزارة الداخلية تسهل الإجراءات على المواطنين.

طريقة سداد مخالفات المرور ، وسوف نوضح لكم متابعينا الكرام عبر موقع “مصر مكس”، طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور في مصر من المنزل عبر الإنترنت بدون عناء والذهاب إلى إدارة المرور وطريقة سداد المخالفات المرورية عن طريق خدمة فوري، وسوف نوضح لكم أيضًا طريقة السداد عبر الإنترنت بالخطوات وبالرابط الرسمي الخاص بموقع إدارة المرور الإلكترونية، حتى يتعرف المواطن على جميع المخالفات المرورية التي قام بها أثناء السير.

طريقة الاستعلام على المخالفات المرورية ودفع المخالفات

دفع المخالفات المرورية عن طريق خدمة فوري، كل ما عليك هو الذهاب إلى أقرب فرع يحمل علامة فوري ومعك رخصة السيارة والبطاقة الشخصية ورقم لوحة السيارة، وبعد ذلك تأخذ إيصال المدفوعات من خدمة فوري وتقوم بتسجلها لدى المرور عبر شبكة الإنترنت.

الدفع عن طريق خدمة فوري، للتأكد من تحصيل المخالفات ادخل على البوابة الحكومة المصرية، والتأكد من وجود محافظتك بخدمة التحصيل الإلكتروني.

سوف نوضح لكم اليوم متابعينا طريقة الاستعلام عن مخالفات المرور الخاصة بكم في مصر عن طريق البوابة الحكومية الإلكترونية عبر الإنترنت دون الذهاب إلى مكتب إدارة المرور، وذلك عن طريق إحضار رقم لوحة المرور الخاصة بك وإتباع الخطوات عبر الموقع الإلكتروني من هنـــا.

بالخطوات طريقة الاستعلام على مخالفات المرور في مصر عبر الإنترنت

  • الخطوة الأولى:

الدخول على الرابط المباشر للاستعلام عن المخالفات المرورية من هنــا.

  • الخطوة الثانية:

اختيار اللوحة المرورية الخاصة بك، إن كانت حروف وأرقام أو أرقام فقط.

  • الخطوة الثالثة:

ثم بعد ذلك ضع رقم اللوحة المرورية الخاصة بك في خانة رقم الرخصة.

  • الخطوة الرابعة:

اضغط على كلمة إجمالي المخالفات، وسوف تظهر لك جميع المخالفات المرورية الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *