التخطي إلى المحتوى

رابط تسجيل بوابة اسكان سكني ، موعد الدفعة الثانية من برنامج سكني عبر موقع وزارة الإسكان في المملكة العربية السعودية، وذلك من خلال التعاون مع الصندوق العقاري لمنح القروض التمويلية والتي قد أصدرته وزارة الاسكان السعودية في الفترة الأخيرة، وسوف نعرض إليكم رابط تسجيل الدفعة الثانية من برنامج الدعم السكني لعام 1438 من بوابة اسكان.

رابط تسجيل بوابة اسكان

رابط تسجيل بوابة اسكان سكني سيتم الإعلان عن الدفعة الثانية لبرنامج سكني في خلال يوم 15 مارس من العام الجاري، حيث أن وزارة الاسكان قد قامت بإعلان أسماء الدفعة الأولي في الخامس عشر من شهر فبراير الماضي، والذي نجحت فيه الوزارة في أن تعلن عن الأسماء ورغم الضغوطات الكبيرة التي قد شهدها موقع الوزارة إلا أنه تحمل جميع المواطنين المستعملين عن أسمائهم في الدعم السكني، وللحصول على الأسماء يمكنكم الاستعلام عنها من خلال رابط سكني عبر بوابة اسكان..

رابط تسجيل بوابة اسكان أسماء مستحقي سكني في خلال أيام

وقد أعلنت الوزارة أن الوحدات التي سيتم الإعلان عنها الشهر الحالي بعد أن يتم إعلان أسماء الدفعة الثانية من برنامج سكني تصل استثماراتها إلي 119.5 مليار سعودي وسوف يكون مردودها الاقتصادي ما يعادل 562 مليار سعودي وهذه المبالغ تكون كعائد للاقتصاد داخل المملكة  العربية السعودية، وبقيمة مباشرة مضافة 336 مليار سعودي وبهذه النتائج استطاعت وزارة الإسكان أن توفر ما يقارب من 47820 ألف وظيفة عمل مباشرة وغير مباشرة، يتم التسجيل في بوابة اسكان أو سكني من خلال موقع وزارة اسكان.

إعلان أسماء الدفعة الثانية لشهر مارس الجاري من عام 2017 من قبل وزارة الإسكان رابط بوابة إسكان لدعم المواطنين والمواطنات السعوديين والمقيمين في داخل المملكة العربية السعودية، برنامج سكني هو برنامج يوفر الدعم السكني للمواطنين داخل السعودية.

إعلان أسماء مستفيدي الدفعة الثانية

تحديث.. يزداد الإقبال على معرفة أسماء الدفعة الثانية من بوابة اسكان للعام الحالي 1438 عن شهر مارس 2017، وينتظر الجميع موعد الدفعة الثالثة من بوابة سكني للحصول على أسمائهم في الدعم السكني.

تحديث.. استمرار التسجيل في رابط تسجيل بوابة اسكان سكني للمواطنين والمواطنات في السعودية للشهر الثاني على التوالي واستلام الوحدات السكنية خلال الفترة الحالية، ومن لم يسجل في برنامج سكني علية أن يقوم بالتسجيل الان حتي يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة دفعة شهر أبريل القادم.

رابط تسجيل بوابة اسكان بعد الإعلان عن أسماء الدفعة الثانية لمستفيدي الدعم السكني لشهر مارس 2017 ينتظر الجميع إعلان أسماء الدفعة الرابعة التي سوف تعلن بعد أيام قليلة في شهر أبريل القادم.

تحديث.. وصلت الدفعة الثانية من بوابة اسكان السعودية إلي معدل زيادة قد وصل 20% من الأراضي و45% من المباني والوحدات السكنية بالإضافة إلي 15% في الدعم السكني الكلي، وقد وصل عدد مستتفيدي بوابة اسكان السعودي إلي 17923  مستفيد، من بينهم 7700 مواطن قد تم صرف الدعم لة وحصل على التمويل السكني.

تحديث.. أيام قليلة وسوف يتم الإعلان عن أسماء الدفعة الثالثة بوابة سكني المقدمة من إجماليات خدمات الإسكان داخل المملكة العربية السعودية.

تحديث.. أكدت وزارة الإسكان السعودية أن الشائعات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي بأن الوزارة تقوم ببعض التعدلات على مستحقي الدعم السكني لا صحة لها على الإطلاق، مشيرة إلا أن أسماء الدفعة الثالثة سوف يتم الإعلان عنها في وقتها عبر رابط تسجيل بوابة اسكان.

تحديث.. بدء إعلان أسماء الدفعة الثالثة من بوابة اسكان اليوم السبت الموافق 15 أبريل الجاري، للإستعلام عن رابط أسماء مستفيدي الدعم السكني برجاء إتباع الرابط الموضح في الأعلي، ساعات قليلة وسوف يعلن عن مستفيدي الدعم السكني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *