التخطي إلى المحتوى

تسجيل طالب جديد نظام نور، نرفق لكم رابط موقع نظام نور لتسجيل المستجدين عن العام الدراسي 1438-1439، مع تقديم تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي لعام 1439 مدعم بالفيديو، لتوضيح كيفية تسجيل الطلاب المستجدين على نظام نور المركزي noor.moe.gov.sa، من حساب ولي الأمر بناءً على ما ورد بالخطة الزمنية التي أقرتها وزارة التعليم السعودية.

المرحلة الثانية من الخطة الزمنية التي أعلنت عنها وزارة التعليم، لتسجيل الطلاب الجدد بقاعدة البيانات على موقع نظام نور عبر حساب ولي الأمر، ستبدأ من اليوم الموافق من يوم الإثنين الموافق 7 جمادي أخر 1438، حيث يتم الدخول على رابط موقع نظام نور لتسجيل المستجدين 1438هجرياً واستكمال البيانات كما سيتضح أدناة.

موقع نظام نور لتسجيل المستجدين 1439

تسجيل الطلاب في نظام نور 1439 للمستجدين يكون من خلال حساب ولي الأمر، حيث ينبغي على أولياء الأمور من من لهم حساب على نظام نور الدخول إليه وتحديثه إن لزم الأمر عبر التواصل مع إدارة المدرسة التي سيقوم بتسجيل ابنة أو ابنته بها.

ولي الأمر الذي يقوم بالتسجيل لأبناءه لأول مرة ولا يمتلك حساب على موقع نور المركزي، يقوم بتسجيل دخوله لأول مرة عبر الضغط على “تسجيل ولي أمر جديد” من موقع نور، واتباع الخطوات وإدخال البيانات المطلوبة وسنوافيكم بشرح هذه الجزئية أدناة.

شرح طريقة تسجيل الطلاب في نظام نور من حساب ولي الأمر

الفيديو المرفق يبين خطوات تسجيل الطلاب في نظام نور من حساب ولي أمر طالب أو طالبة من أجل تسجيل طالب جديد في نظام نور :

مواعيد تسجيل الطلاب الصف الأول الابتدائي 1439

حددت الخطة الزمنية لتسجيل الطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي ومرحلة رياض الأطفال قبول الطلاب الجدد السعوديين ومن هم من أمهات سعوديات وأباء غير سعوديين، وذلك بالمدارس الحكومية وأيضاً مدارس تحفيظ القرآن الكريم، كما هو مبين بالصورة المبينة أدناة، حيث يكون بداية التقديم يوم 4-5-1439 هجرياً.

شرح طريقة تسجيل الطلاب المستجدين:

التقديم على مدارس تحفيض القرآن الكريم تستقبل طلبات أولياء الأمور حتى انتهاء شواغر التقديم، بعدها سيتم وقف التقديم عليها من خلال موقع نور المركزي، وهذا ما دعا القائمين على العملية التعليمية بلفت نظر أولياء الأمور لضرورة التسجيل المبكر لابناهم حتى يتمكن من حجز مكان لابنة بالمدرسة التي يرغب فيها.

رابط موقع نظام نور تسجيل الطلاب 1439.. تسجيل طالب جديد في نظام نور

الدخول لموقع نظام نور eduwave، تسجيل طالب جديد في نظام نور الرابط :

موقع نظام  نور تسجيل الطلاب

يمكنكم الآن الدخول رابط موقع نظام نور لتسجيل المستجدين 1439 EduWave بعد التعرف على شرح تسجيل طلاب الصف الأول الابتدائي لعام 1439 بالفيديو.

تحديث: تسجيل الطلاب المستجدين على نظام نور وفق الخطة الزمنية التي أعدتها وزارة التعليم، لتحديد توقيتات بدأ تسجيل طالب جديد في الصف الأول الابتدائي أو تسجيل طلاب مرحلة رياض الأطفال متواصل حتى بداية العام الدراسي المقبل.

تحديث : مرفق ببداية المقال مواعيد تسجيل الروضات 1439-1440 للطلاب المستجدين وفق الشريحة العمرية ومن خلال التوضيحات يمكن التعرف على كيفية تسجيل طالب جديد في نظام نور للمرحلة الابتدائي أو رياض الأطفال .

تحديث : بدأت اليوم مرحلة جدية من تسجيل الطلاب المستجدين للعام الدراسي 1439-1440، حيث تم بدء قبول التسجيل على التعليم العام وموضح بعالية طريقة التسجيل والدخول من حساب ولي الأمر على موقع نور المركزي.

تحديث : مرفق بعالية الشروحات الخاصة بمرحلة تسجيل الأطفال فر الروضات والتسجيل للطلاب المستجدين في الصف الأول الابتدائي من خلال رابط نظام نور تسجيل طالب جديد من حساب ولي الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *