التخطي إلى المحتوى

ينتظر عشاق كرة القدم في أوروبا وكافة أنحاء العالم مباراة قوية بين نادي ارسنال وبايرن ميونيخ في إياب دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام، حيث ستلعب المباراة يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2017 على ملعب الإمارات بالعاصمة الإنجليزية “لندن”، حيث دائما ما تكون مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ مليئة بالقوة والإثارة بين ناديين من أقوى أندية أوروبا، لذلك نعرض لكم موعد المباراة المنتظرة والتي سوف يشاهدها الملايين في جميع أنحاء العالم والقنوات التي ستقوم بإذاعة اللقاء على الهواء مباشرة.

ارسنال وبايرن ميونيخ

ويسعى نادي بايرن ميونيخ في المحافظة على تفوقه في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضه على ملعب “أليانز أرينا” ووسط جماهيره حيث حقق فوز كبير بنتيجة خمس أهداف مقابل هدف وحيد، والذي جعله قريب من التأهل إلى دور ال8 بشكل كبير، لذلك يسعى المدير الفني للنادي الألماني “كارلو انشيلوتي” في تعزيز ذلك التقدم عندما يحل ضيف على النادي الإنجليزي في ملعب الإمارات.

وتذهب كتيبة “البافاري” إلى اللقاء بمعنويات مرتفعة خاصة بعد أن قاموا بتحقيق الفوز في أخر مباراة خاضها الفريق في الدوري الألماني أمام نادي كولن بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة جعلتهم يحافظون على تصدره لترتيب الدوري الألماني برصيد 56 نقطة، بالإضافة إلى أن تاريخ المواجهات بين ارسنال وبايرن ميونيخ يشهد تفوق بايرن ميونيخ على نادي ارسنال بشكل كبير.

بينما نادي ارسنال فيتمسك بالأمل الباقي له في التأهل لدور ال8 ورفع شعار أن “كرة القدم لا تعرف المستحيل”، من خلال اللقاء الذي سيخوضه الفريق على أرضه ووسط جماهيره التي تتمنى رؤية فريقها يتأهل إلى الدور القادم من البطولة الأوروبية، حيث تأهل ارسنال إلى دور ال16 بعد أن تصدر مجموعته والتي كانت تجمعه مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وبازل السويسري ولودوجوريتس البلغاري.

وخسر نادي ارسنال في أخر لقاء له في الدوري الإنجليزي في الجولة 27 عندما واجه نادي ليفربول على ملعب “أنفليد” في المباراة التي تفوق فيها نادي ليفربول بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف ليتجمد رصيد الفريق عند النقطة 50 ويبقى في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى المدير الفني للفريق “أرسين فينغر” مساعدة اللاعبين على نسيان تلك المباراة والتركيز على مواجهة بايرن ميونيخ.

موعد مباراة ارسنال وبايرن ميونيخ والقنوات الناقلة

وتنطلق المباراة التي تجمع بين ارسنال وبايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الموافق 7 مارس 2017 في دور الإياب من دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا في تلك المواعيد.

  • في الساعة 10:45 بتوقيت مكة المكرمة ودولة الكويت.
  • في الساعة 9:45 بتوقيت القاهرة وفلسطين.
  • في الساعة 11:45 بتوقيت دولة الإمارات.
  • في الساعة 7:45 بتوقيت جرينتش.

وسيتم إذاعة اللقاء حصريا على شبكة قنوات بي إن سبورت التي لديها حقوق إذاعة مباريات البطولة الأوروبية، حيث سيتم نقل المباراة على الهواء على قناة bein sports 2 HD بتعليق المعلق المصري علي محمد علي، وسنقوم بموافاتكم بأي مستجدات قد تطرأ على المباراة بالإضافة إلى تغطية المباراة على مواقع مصر ميكس منذ بدايتها.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *