التخطي إلى المحتوى

الوظائف الصحية جدارة ، رابط تقديم الخدمة المدنية جدارة 1438 هجرياً أعلنت وزارة الخدمة المدنية مواعيد التقديم على الوظائف الصحية التابعة لائحة العمل، أعدت وزارة الخدمة المدنية خطة زمنية للتوظيف، بالقطاع الحكومي، وسيتم  تفعل رابط تقديم جدارة 3 على الوظائف الموجودة في اللائحة الصحية وسيتم الإعلان عن الوظائف المتاحة للتقديم والتخصصات المطلوبة وشروط التقدم من خلال رابط جدارة .

مواعيد تقديم جدارة الوظائف الصحية جدارة 1438

تم تحديد مواعيد التقديم على الوظائف الصحية جدارة 1438، وتقديم الوظائف للرجال والنساء، وتم تحديد بداية التقديم وظائف الرجال الصحية في الموافق يوم 13/6/1438 هجرياً، وتنتهي يوم 14/6/1438 هجرياً، والتقديم لوظائف النساء الصحية يوم 15 من جمادي آخر 1438 هجرياً، وتنتهي يوم 16 من جمادي آخر .

رابط تقديم الخدمة المدنية جدارة 1438

سيتم الإعلان عن نتائج الترشيح يوم 24 من جمادي آخر 1438 هجرياً، وننتظر في الساعات القادمة ظهور الإعلان الأول عن تعينات الوظائف الطبية جدارة 1438 هجرياً، ونرفق إليكم رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية 1438، حيث يمكنكم متابعة مواعيد التقديم على الوظائف الصحية جدارة، من خلال هذا  الرابط تقديم جدارة الوظائف الصحية  .

نبهت وزارة الخدمة المدنية على الالتزام بكتابة البيانات وفي الحقول الخاصة بها، من بيانات المتقدمين لوظائف جدارة الوظائف الصحية جدارة .

أعلنت أسماء المرشحين والمرشحات النهائية الوظائف الصحية جدارة 1438 جدارة ، وجدير بالذكر أن وزارة الخدمة المالية كانت طالبت المواطنين على التقديم في وظائف جدارة الطبية، رابط جدارة لاستعلام عن أسماء الرجال  ، رابط جدارة للاستعلام عن أسماء النساء .

ولمعرفة أسماء المرشحين والمرشحات النهائية الوظائف الصحية جدارة 1438 هـ، من خلال وزارة الخدمة المدنية والروابط الموضحة بالمقال .

الإعلان الأول عن نتائج النهائية على الوظائف الصحية  بعد عملية المطابقة للمرشحين والمرشحات البالغ عددهم 3000 تقريباً، طبقاً للخطة الزمنية للعام الحالي 1438 .

صرح المتحدث الرسمي باسم وزارة الخدمة المدنية في القريب العاجل سوف يتم الإعلان عن الوظائف الصحية جدارة الإدارية بالقطاع الحكومي، وسوف نفيدكم علماً بكل جديد من خلال .

بدء التقديم في الوظائف الصحية جدارة في يوم 5-7-1438 للرجال، والنساء في يوم 12-7-1438، ولا يشترط مكان حصولهم على الدرجات العلمية سوء في المملكة السعودية أو خارجها .

نوهت وزارة الخدمة المدنية على المعلن أسمائهم مراجعة فرع من فروع ومكاتب الوزارة وذلك من يوم الأحد المقبل وحتي الخميس 23 من شهر رجب حتي يتم استكمال الإجراءات المطابقة النهائية حتي يتم مطابقة بياناتهم في نظام جدارة .

تحديث 14/8/1438 : من المنتظر  أن تعلن وزارة الخدمة المدنية عن الوظائف الصحية جدارة الشاغرة على بند اللائحة الصحية غدا الخميس 15/8/1438، وسوف تقبل طلبات الخريجات الحاصلات على الدرجات العلمية لكل التخصصات المناسبة، للوظائف اللائحة الصحية الأسبوع المقبل من خلال جدارة، وذلك طبقاً لجدول خطة الإعلانات الوظيفية لعام 1438/2017، المعلن من قبل في يناير الماضي، ويكون التسجيل متاح للنساء خلال الفترة من 20-21 من شهر شعبان الحالي، ويجب على المرشحين والمرشحات على الوظائف الإدارية توجيههم للجهات الحكومية لاستكمال الجراءات ترشحهم لمباشرة المهام الوظيفية لهم  .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *