التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كاس ولي العهد السعودي، وصل النصر والاتحاد إلي النهائي على حساب كلاً من الهلال والأهلي، تغلب الاتحاد على النادي الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وتسبب في خروج الأهلي من البطولة، فيما تغلب النصر على الهلال بهدفين مقابل لاشئ، وأبعد الهلال عن البطولة.

المباراة هي الأصعب بالنسبة لنادي الاتحاد، الذي يغيب عن صفوفه في مباراة الاتحاد والنصر أفضل لاعبيه، اللاعب فهد المولد لحصوله على البطاقة الحمراء، إثر ركله للاعب البرازيلي لاعب الهلال وأوقعه علي الأرض، لكن على موقع التواصل تويتر يقال بأن اللاعب سيتوقف عن اللعب في دوري جميل فقط.

سيشارك اللاعب محمود عبد المنعم كهربا المعار من نادي الزمالك المصري إلي صفوف الاتحاد، الذي حصل علي ثلاث إندارات متتاليه في مسابقة الدوري السعودي، الذي تسببت في إيفاقه عن اللعب في الدوري.

موعد مباراة الاتحاد والنصر في نهائي كأس ولي العهد

تقام المباراة على أرضية ملعب الملك فهد اليوم الجمعة 10 مارس 2017، تنطلق المباراة الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة السابعة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لنهائي كأس ولي العهد

تبث مباراة النصر والاتحاد في نهائي كأس ولي العهد، على قناة MBC PRO SPORTS في بث مباشر، كما تذيع القناة جميع البطولات الأسيوية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *