التخطي إلى المحتوى

قائمة منتخب مصر الوطني، يقين منتخب مصر الوطني معسكر مغلق نهاية شهر مارس، يخوض في نهايته مباراة ودية ستجمع مصر وتوجو، قبل المواجهة المرتقبة بين مصر وتونس ضمن تصفيات أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، وسنستعرض معكم اهم ملامح قائمة منتخب مصر المتوقعة لخوض المعسكر التدريب المقبل.

أعضاء الجهاز الفني لمنتخب مصر يعكف حاليا على بحث الثغرات التي ظهرت بأداء المنتخب خلال بطولة أمم افريقيا 2017 والتي أقيمت بالجابون وكان منتخب مصر قريب جدا لحمل اللقب الثامن، بعد وصوله للمباراة النهائية، لكن نقص اللاعبين نتيجة الإصابة والإرهاق البدني كان من اهم العوامل التي أثرت على أداء الفريق.

التغيرات المتوقعة على قائمة منتخب مصر لن تكون كبيرة كما يعتقد البعض، في ظل تذبذب مستوى العديد من اللاعبين، وذلك وفق بعض التصريحات التي خرجات عن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول، حيث تم الإشارة لبحث تغيير بقوام المنتخب في حدود 20%، بهدف تطوير أداء اللعب وتدعيم بعض المراكز

قائمة منتخب مصر الوطني

أوضح الكابتن اسأمه نبية عبر مداخلة هاتفية مع برنامج “خاص مع سيف” عبر فضائية أون سبورت، تشكيل قامة منتخب مصر القادمة ستعتمد على القوام الرئيسي للمنتخب بجانب بعض اللاعبين المميزين خلال الأسابيع الماضية من منافسات الدوري، وذلك لمواجهة منتخب توجو ودياً المدرجة ضمن الأجندة الدولية، موضحاً أن التغيرات على تشكيلة المنتخب الأساسية ستكون محدودة.

قائمة المحترفين المتوقع انضمامهم لباقي زملائهم من اللاعبين المحليين ستشمل كلاً من :

أحمد المحمدي، محمد عبد الشافي، محمد النني، محمد صلاح، محمود عبد المنعم كهربا، تريزيجيه، كريم حافظ، رمضان صبحي س، عمرو وردة، سام مرسى.

موعد مباراة مصر وتوجو

تقام مباراة مصر وتوجو الودية في إطار استعدادات المنتخبين لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات أمم افريقيا 2016 بالكاميرون، يم 28 مارس 2017، وسيستضيف ملعب برج العرب الرياضية بعروس البحر الأبيض المتوسط محافظة الإسكندرية أحداث اللقاء الودي بين المنتخبين.

القنوات الناقلة مباراة مصر وتوجو سيكون على راسها قناة النيل للرياضة وكذلك قناة أون سبورت الفضائية وقناة دي غم سي وقناة النهار الرياضية، وسيتم إضافة ما يستجد من قنوات وتوقيت مصر وتوجو قريباً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *