التخطي إلى المحتوى

رئيس عام امتحانات الثانوية العامة يعلن عن موعد إعلان أرقام جلوس الثانوية العامة غداً الأربعاء، بعد انتهاء لجان الإدارة من تجهيز الأرقام لتسليمها إلي الطلاب، وأنه متاح للطالب معرفة رقم الجلوس الخاص به من خلال الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم، كما سوف يتم توزيع أرقام الجلوس على الإدارات والمدريات التعليمية يوم الخميس.

أرقام جلوس الثانوية العامة سوف يتم تسليمها للمدارس، وإدراجها على موقع وزارة التربية والتعليم، وذلك في الأسبوع الثاني من شهر مايو كما أعلنت وزارة التربية والتعليم، ومن ثم يتمكن الطلبة والطالبات الحصول على أرقام الجلوس من المدرسة التابعة لهم.

أرقام جلوس الثانوية العامة استعداداً للامتحانات

يجب على طلاب الثانوية العامة، الحفاظ على بطاقة أرقام جلوس الثانوية العامة الخاصة بهم، حيث أنه لن يتمكن من الدخول إلي لجنة الامتحان بدون هذه البطاقة، وجدير بالذكر أنه تم الإعلان عن جدول الثانوية العامة المعدل، بناء علي رغبة الطلاب وأولياء الأمور، والتي سوف تبدأ 4 يوليو2017، وتنتهي 24 يوليو من هذا العام.

الاستمارات الإلكترونية لطلاب الثانوية العامة

يقوم طلاب الثانوية العامه هذه الأيام بملأ الاستمارات الإلكترونية، الخاصة بهم على موقع وزارة التعليم، بحيث يستمر التسجيل حتي نهاية هذا الشهر الجاري، صرحت بعض المصادر أن إجمالي من سجلوا استمارتهم الإلكترونية وصل إلى ما يقرب من 470 ألف طالب وطالبة على مستوى كافة القطاعات بالجمهورية.

أوضخت وزارة التربية والتعليم، أنه بعد الانتهاء من تسجيل الاستمارات الإلكترونية على موقع الوزارة، يتم بعدها تحديد أرقام جلوس طلاب الثانوية العامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *