التخطي إلى المحتوى

برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم ، الذي لهدف إلي توفير بيئة عمل صحية، وتوفير الرعاية وتلقي العلاج في بيئة ميسرة، وذلك لجميع أفراد الأسرة من المعلمين والمعلمات وطلاب المدارس والجامعات، بالاتفاق مع كبري المستشفيات في جميع أنحاء المملكة السعودية.

 مؤتمر برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم

اعلن وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسي، اليوم في مؤتمر بخصوص برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، عن بدء التسجيل خلال الرابط الإلكتروني للاستفادة من التأمين الصحي، وبدء الوزير العيسي بنفسه وكان أول المتقدمين لتسجيل في البرنامج، وأوضح أن البرنامج خاضع لضوابط وأحكام مجلس الضمان الصحي.

أضاف الوزير قائلا:( أضاف أن وزارة التعليم وشركة التأمين والشركة الوسيط سيكون على كل منها التزامات محددة نصت عليها وثيقة عقد التأمين، فالوزارة عليها التزامات تجاه هذا المشروع، من خلال متابعة وتقويم وثيقة التأمين الصحي و قياس أداء الشركات وقدرتها على حل مشاكل منسوبي التعليم المؤمن عليهم، وكذلك متابعة نسبة الشكاوى التي تم حلها، والمشكلات التي لازالت عالقة).

يكون رابط التسجيل في برنامج التأمين الصحي للمعلمين ومنسوبي التعليم، من خلال البوابة الإلكترونية لنظام فارس الخاصة بخدمات المعلمين، وللاستفسار عن أي معلومة يتم من خلال بوابة وزارة التعليم.

قيمة التأمين الصحي الاختياري لجميع الفئات

التغطية الأقصى للفرد الواحد 500 ألف ريال لجميع الفئات الألماسية والذهبية والفضية والبرونزية وفي كافة المستشفيات والمراكز الطبية والصيدليات في المملكة العربية السعودية ، بحيث تبلغ نسبة التحمل للزيارة الواحدة للفرد الواحد % بحد أقصى 50ريال لحامل البطاقة الألماسية و 20% بحد أقصى 100 ريال لبقية الفئات ( الذهبية الفضية البرونزية ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *