التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس يبدأ في الارتفاع من جديد داخل البنوك المصرية المحلية، وذلك بعد موجة الانخفاضات المستمرة الذي شهدتها العملات الاجنبية وخصوصا الدولار الامريكي مقابل الجنيه المصري خلال شهر فبراير الماضي 2017.

حيث سجل بنك HSBC اليوم السعر الأعلى على الإطلاق لشراء الدولار الأمريكي في السوق بين كافة البنوك المصرية المحلية، حيث بلغ سعر الشراء نحو 17.81 جنيه مصري للدولار الأمريكي الواحد، فيما ارتفاع سعر البيع الى نحو 18 جنيه مصري.

فيما سجل سعر شراء الدولار الامريكي داخل بنك ابو ظبي الاسلامي نحو 17.80 جنيه مصري للدولار الامريكي الواحد، في حين وصل سعر البيع الى نحو 17.90 جنيه مصري، ليسجل مستويات أخذه في الارتفاع بعد موجة التراجع الأخيرة .

سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس داخل البنوك المصرية المحلية

هذا وسجل سعر شراء الدولار الأمريكي داخل المصرف المتحد نحو 17.70 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد، فيما بلغ سعر البيع داخل نفس البنك نحو 17.80 جنيه مصري مقابل الدولار الأمريكي الواحد.

يشار إلى ان اعلى سعر لشراء الدولار الأمريكي اليوم الخميس هو داخل بنك HSBC وهو 17.81 جنيه مصري، ليكون بذلك افضل بنك تبيع لع دولارت، فيما سجل أقل سعر للبيع داخل بنك القاهرة عند 17.65، ليكون بذلك افضل بنك تشتري منه دولارات.

تأتي حركة ارتفاع الدولار الامريكي من جديد تزامنا مع بدء فتح الكثير من ابواب الاستيراد من الخارج التي تم اغلاقها خلال شهر فبراير الماضي، ليزدادالطلب على الدولار الأمريكي من جديد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *