التخطي إلى المحتوى

في ظل الارتفاعات الكبيرة التي تشهدها اسعار الدولار الامريكي من جديد في مقابل الجينه المصري داخل البنوك المصرية، بدأت أسعار الذهب داخل محلات الصاغة في السوق المصري المحلي بالإرتفاع من جديد هي الأخرى، وذلك هي الصلة الكبيرة بين اسعار الذهب والدولار.

وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 21 نحو 604 جنيه مصري اليوم، وذلك بعدما كان سعره قد هبط إلى دون مستوى 550 جنيه مصري خلال شهر فبراير الماضي، وذلك حيث كان الدولار الأمريكي متراجعا بشكل ملحوظ امام الجنيه المصري بسبب ضعف الإقبال عليه.

سعر الذهب اليوم الخميس داخل السوق المصري المحلي في محلات الصاغة

يشار إى ان الذهب عيار 21 هو من أكثر الأنواع شهرة وتداولا داخل السوق المحلي للذهب، وذلك حيث ارتفاع نسبة الذهب الخالص التي يحتوي عليها بالإضافة الى سعره الذي يعتبر في متناول الكثيرين من المواطنين.

وسجل سعر الجرام الواحد من الذهب عيار 18 نحو 518 جنيه مصري اليوم الخميسن وذلك بعدما كان قد انخفض سعره الى  مادون مستوى 450 جنيه مصري خلال شهر فبراير الماضي.

يشار إلى ان الذهب عيار 18 هو واحدا من أكثر الانواع من الذهب التي تعشقها الكثير من النساء في السوق، وذلك حيث انخفاض نسبة الذهب الخالص التي توجد به، مما يجعله قابل للتشكيل بسهولة، حيث تتوافر به الكثير من الاشكال الجمالية التي تفضلها معظم النساء.

يشار الى ان جرام الذهب عيار 24 سجل نحو 690 جنيه مصري اليوم الخميس، وسجل الجنيه الذهب نحو 4,832 جنيه مصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *