التخطي إلى المحتوى

أعلنت الادارة العامة لمرور محافظة القاهرة عن اغلاق طريق كوربي اكتوبر في التجاه الواصل من مدينة نصر متجها الى الجيزة، وذلك بسبب وجود بعض الوفاصل المعدنية التي اصبحت تشكل خطرا كبيرا، ويجب التعامل معها واصلاحها في اسرع وقت ممكن.

وأشارت الادارة العامة لمرور القاهرة بان اغلاق كوبري اكتوبر بشكل جزئي في اتجه الجيزة اليوم، سيبدأ من الساعة 12 منتصف الليل اليوم، ويستمر الاغلاق حتى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل ايضا، وذلك لحين الانتهاء من اجراء الاصلاحات اللازمة.

تفاصيل اغلاق كوبري اكتوبر اليوم الخميس لوجود بعض الاصلاحات

يشار إلى ان الاصلاحات تشمل اصلاح بعض الفواصل المعدنية التي فقدت الكثير من قدرتها على التحمل والعمل بشكل سليم داخل الأحمال في الكوبري، وذلك لتجنب اية كوارث او مشكلات كبيرة قد تحدث بسبب ضعف تلك الفواصل المعدنية التي يقوم عليها عمل الكوبري بشكل سليم.

هذا وأضاف مصدر داخل الاادرة العامة للمرور بأنه من المفتضر ان تقوم الشركة المنفذه للاصلاحات بوضع كافة اللافتات والاشارات التحذيرية التي تشير الى وجود بعض الاصلاحات في تلك المنطقة، وذلك لتحقيق السيولة المرورية في حين العمل في تصليح تلك المشكلات الفنية.

هذا وتقوم شركة المقاولون العرب تحت إشراف الإدارة العامة لمرور القاهرة يتنفيذ تلك الاصلاحات في الكوبري، ويستمر العمل لمدة يومين على وجه التقريب، حيث سيجري العمل على تلك الاصلاحات ليلا ونهارا حتى الناتهاء بشكل كامل من تلك الاصلاحات الهامة للغاية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *