التخطي إلى المحتوى

في دوري أبطال افريقيا في دور ذهاب 32 يتنافس فريقي الزمالك المصري ورينجرز النيجيري غدًا الأحد 12 مارس على ملعب السلام، ويتنافس الفريقين على ملعب السلام بعد موافقة الكاف على إقامة المباراة فيه، وينتظر المتابعين والمشجعين مباراة قوية  بين فريقين قويين يتمتعان بالتاريخ الطويل والعديد من المشجعين، على ملعب السلام تابعوا مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري غدًا الأحد.

استعدادات فريق الزمالك

انتقل اليوم فريق الزمالك لملعب السلام لعمل معسكر مغلق للفريق للتدريب والاستعداد لملاقاة الفريق النيجيري، والذي كان من المقرر انتقاله إلية أمس الخميس ولكن تم تأجيل المعسكر يوم واحد وذلك لكي لا يشعر الفريق بالملل قبل لقاء الفريف النيجيري.

ويدرس المدير الفني للزمالك، محمد حلمي، استبدال الثنائي باسم مرسي وستانلي ب باولو ورفعت في المباراة وذلك لانخفاض مستوى كل من باسم مرسي وستانلي  في مباريات الدوري المصري والتي قاموا بها بعد العودة مباشرة من بطولة الامم الأفريقية، وأيضًا يفكر حلمي، المدير الفني للزمالك، باستخدام الثنائي، باولو ورفعت، لتزويد الهجوم على الفريق النيجيري ومحاولة إبقاؤه بمنطقة الجزاء حتى لا يتمكن الفريق من الوصول لشباك الزمالك، كما يفكر في الاستفادة من الكرات العرضية التي يتميز بها الثنائي لمحاولة الضغط على فريق الهجوم النيجيري.

تصريحات المدير الفني النيجيري

في حوار للسيد إماما أماباكابو، المدير الفني للفريق النيجيري، بأن” فريق الزمالك ليس قويًا” وأن الفريق من المرجح أن يرحل عن دوري أبطال افريقيا مبكرًا وذلك لثقته في فريقه النيجيري، ويرى السيد أماباكابو بأن فريق الشبيبة الجزائري الذي لاقاه في دور 64 من الدوري أقوى من فريق الزمالك، لذلك فالاطاحة بالزمالك ستكون سهلة لأن الزمالك ليس فريقًا قويًا، ويرى قوة فرصة فريقه للوصول لدور 16.

موعد مباراة الزمالك المصري ورينجرز النيجيري

تحدد موعد مباراة الفريقين في يوم الأحد 12 من مارس الحالي، وقد تقرر إقامتها في ملعب السلام بالقاهرة بعد موافقة الكاف لاقامة المباراة في هذا الملعب، والجدير بالذكر أن مباراة الاياب ستقام في 19 مارس في نيجيريا.

ومن المقرر ان يواجه فريق الزمالك في دور العودة في نيجيريا في 19 مارس القادم ويتأهل الفائز من الفريقين لدور المجموعات، وقد خاض فريق الزمالك خلال تاريخه 17 مباراة امام الفريق النيجيري، فاز في 7 مباريات وهزم في 5 مباريات ولم يتعادلا في أي مباراة التقوا فيها.

 

مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري

 

تحديث

وصل الفريق النيجيري لمطار القاهرة فجر الجمعة وانتقل الى الاستاد الفرعي لاستاد القاهرة، وقام الفريق بأداء مجموعة من التمرينات البسيطة، وفضّل الجهاز الفني للفريق أن لا يعرض لاعبيه للاجهاد بعد السفر الطويل إلى القاهرة، واستعدادا لمباراته مع الزمالك التي يريد أن يؤدي فيها بدون اجهاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *