التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبيدفيسيت يوم السبت 11/3/2017 ، يواجهه النادي الأهلي نادى بيفيست ويتس الجنوب الأفريقي، يوم السبت غدا في ذهاب الدور 32 من دوري بطولة أبطال أفريفيا، وسوف يكون لقاء العودة بين الفريقين يوم 19 مارس الجاري، وسيكون اللقاء بملعب السلام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بطل الدوري، لافتتاح مباريات الفرق المصرية ببطولة دوري ابطال افريقيا 2017، ويسعى لاعبي المارد الأحمر لتحقيق الفوز على نظيرهم بيدفيست ويست الجنوب أفريقي، ويذكر أيضا أن المدير الفني للنادي الأهلي قد صرح خلال لقاء له بصعوبة المباراة أمام فريق بيدفيسيت، وأشار أيضا أن النادى الاهلى مطالب بالفوز بعد غيابه عن تلك البطولة فترة كبيرة، وقال أيضا أن فريق بيدفيسيت ليس سهلا ويتميز بالقوة والتنظيم، والمواجهة لن تكون سهلة فمباريات الدور 32 تتسم بالقوة والخطورة دائما.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام بيدفيست السبت 11/3/2017

من المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع فريق النادي الأهلي وفريق بيدفيسيت في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت مدينة القاهرة في مباريات الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيكون طاقم تحكيم المباراة مغربي، ويقوده رضوان الجيد ويعاونه رضوان عشيق و لحسن عجوو و وتياجزى هشام.

يستعد النادي الأهلي للمباراة المقامة غدا على ملعب السلام، فقد اجري الأهلي اليوم بعض التدريبات الصباحية، ومن البديهي أن يدفع المدير الفني حسام البدري عمرو جمال مهاجم للفريق ومن خلفه اجاى، لكى يحقق اكبر عدد من الأهداف ويتفوق على بيدفيسيت.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيسيت يوم السبت 11/3/2017

ستذاع مباراة الأهلي وبيدفيست على قناة الأهلي، وأيضا ستذاع المباراة على القناة المشفرة بي أن سبورت الرياضية ستنقل المباراة عبر شاشتها وسيقوم الاستوديو التحليلي بخبراء الكرة المصرية بعمل تغطية للمباراة قبل وبعد وأثناء اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *