التخطي إلى المحتوى

تنطلق الليلة الجمعة 10 مارس 2017 مباراة من أهم المباريات التي ينتظرها عشاق الكرة في المملكة العربية السعودية بين نادي النصر والاتحاد في نهائي كاس ولي العهد السعودي، وهي مباراة هامة للفريقين نادي النصر والاتحاد في ظل عدم تمكنهم من صدارة الدوري السعودي الآن، والذي تصدر نادبي الهلال السعودي.

موعد مباراة النصر والاتحاد

تنطلق اليوم مباراة النصر والاتحاد في نهائي كأس الملك على استاد “الملك فهد “الدولي والتي تشهد حضور جماهيري كبير من عشاق الفريقين ومحبي الكرة المستديرة، والمقرر لها التوقيت التالي:

الدولةالساعة
السعودية8:30 مساءً
القاهرة6:30 مساءً

القنوات الناقلة للمباراة الليلة

تنقل المباراة الليلة بين الفريقين نادي النصر والاتحاد القنوات التالية:

  • السعودية الرياضية 1
  • والسعودية الرياضية2 .
  • وقناة MBC 1 الرياضية.

ويقوم بالتعليق على المباراة على الهواء مباشرة المعلقين الرياضين فارس عامر، وجعفر الصليح وعامر عبد الله وعائد العصيمي.

ويدير مباراة الليلة  بكأس ولي العهد الحكم الانجليزي “مارك كلاتنبيرج” ويساعده  الحكمين السعوديين فهد العمري، وأحمد فقيهي.

موقف الفريقين من المباراة

تنطلق مباراة الليلة في نهائي كاس ولي العهد السعودي بين الفريقين النصر والاتحاد، والذين استطاعوا الفوز والوصول للنهائي حيث فاز نادي النصر على نادي الهلال في الدور نصف النهائي بنتيجة 2- صفر، واستطاع كذلك فريق الاتحاد من الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 3- 2 في الدور النصف النهائي لتأتي مباراة الليلة بين الفريقين لتحديد صاحب كأس ولي العهد.

محاولة كل فريق بالفوز بالمباراة

ويحاول كل فريق من الفوز بالمباراة والاستعداد بكل ما أوتي له من أسلحة دفاعية وهجومية للاستئثار بالفوز والحصول على اللقب لا سيما وكلا الفريقين يبتعدون عن صدارة الدوري الآن، والذي يأتي فريق نادي  النصر في المركز الثالث برصيد نقاط 42 نقطة، كما يأتي فريق الاتحاد في المركز الرابع برصيد نقاط 41 نقطة.

محاولة نادي النصر تحقيق الفوز

ويحاول المدير الفني لفريق النصر الرياضي تحقيق الفوز بمباراة الليلة ونيل كأس ولي العهد، لاسيما وهي  أول بطولة له مع الفريق، ونتابع معكم المباراة التي أوشكت على البدء لمعرفة من الفائز بكاس ولي العهد السعودي في مباراة الليلة التي يترقبها كل السعوديين.

نتيجة مباراة النصر والاتحاد

استطاع فريق الاتحاد من الفوز بالمباراة بنتيجة هدف دون رد طوال المباراة، وحافظ على نظافة شباكه من دخول هدف بها، ونال الفوز بكأس ولي العهد على فريق النصر السعودي في مباراة من أهم المباريات للفريقين، ولم يستطيع نادي النصر من تحقيق الفوز طوال عمر المباراة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *