التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة الموافق العاشر من شهر مارس الجاري في المباراة المرتقبة نهائي كأس ولي العهد السعودي وحتي الآن يتقدم نادي الاتحاد السعودي بهدف نظيف للاعب المصري محمود عبد المنعم كهرباء لاعب نادي اتحاد جدة السعودي، ويأمل اتحاد جدة في تحقيق لقب البطولة الذل قد اقترب منه بشدة على حساب نادي نصر.

الاتحاد السعودي يتوج رسمياً بكأس ولي العهد السعودي على حساب نادي النصر السعودي عن طريق اللاعب المصري الرائع محمود كهرباء.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم الاتحاد بطلاً لكأس ولي العهد

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ، بدأت مباراة نادي الاتحاد والنصر اليوم غاية في الصعوبة على الفريقين وبدأ الفريقين في تبادل الهجمات وضغط نادي الاتحاد على نادي النصر إلى أن قام اللاعب المصري كهرباء بإحراز الهدف الأول لنادي للاتحاد في الدقيقة 16 واستمرت المباراة إلي أن انتهت وحافظ الاتحاد علي نظافة شباكه ليتوج رسمياً بلقب كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم للمحترفين في السعودية.

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم

نتيجة مباراة الاتحاد والنصر اليوم ، أقيمت المباراة على ملعب استاد الملك فهد السعودي وكانت تشهد إقبالاً جماهيريا قوياً من جانب الفريقين نظراً لأن الفريقين هم أندية جماهيرية، وتشرف بالتعليق على المباراة المتميزة بين الفريقين المخضرم المعلق فارس عوض الذي أشعل المباراة وامتع الجميع بتعليقة، وتوج نادي الاتحاد السعودي لكرة القدم بكأس ولي العهد السعودي فقط بهدف نظيف وهو هدف اللاعب محمود كهرباء ليحرز المصري أول بطولة مع ناديه السعودي عقب انتقاله من نادي الزمالك.

انتهت المباراة رسمياً بفوز نادي الاتحاد بكأس ولي العهد السعودي أحرز هدف نادي الاتحاد اللاعب كهرباء في الدقيقة 16 وبدت المباراة متكافئة من جانب الفريقين إلا وأن خبرة نادي الاتحاد السعودي استطاعت ان تنهي المباراة بأسلوبها المحترف ليتوج لاعبي الاتحاد بكأس ولي العهد السعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *