التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا، سيكون فريق ديبورتيفو لاكورونيا امام اختباره صعب للغايه ، عندما يستقبل نظيرة الكتالوني فريق برشلونة ، علي أرضية ملعب ريازور . ضمن مباريات الجولة السابعة و العشرون من اياب الدوري الاسباني ” الليغا ” لكرة القدم . برشلونة و الذي ينفرد بصدارة ترتيب الليجا برصيد ستون نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن مطاردة الأزلي و التقليدي فريق ريال مدريد ، و الذي يقبع في مركز الوصافة . و بفارق سته نقاط كاملة عن النادي الاندلسي فريق إشبيلية .

و الذي يأتي ثالثا خلف الريال ، و سيخوض الكتلان هذا التحدي الجديد بمعنويات مرتفعة للغاية ، بعد أن نجحه في تحقيق اعظم ريمونتادا بتاريخ دوري ابطال اوروبا . باقصائهم علي الضيف الفرنسي باريس سان جيرمان ، و اسحقة في الكامب نو بنصف دسته من الأهداف مقابل هدف واحد . بعد أن تكبد الهزيمة برباعية نظيفة علي ملعب حديقة الامراء .

في مباراة الذهاب ، ليتأهل البرسا الي دور الثمانية . و يحاول لويس انريكي و الذي يشرف علي الإدارة الفنية للكتيبة الكتالونية ، بتحقيق الانتصار السابع علي التوالي للابتعاد عن ملاحقية . يذكر أن لقاء الذهاب و الذي اقيم علي ملعب الكامب نو ، قد انتهت برباعية نظيفة للبلوجرانا ، تناوب علي تسجيلها ، لويس سواريز ، ليو ميسي ( الذي كان عائدة ن الإصابة بذلك الوقت ) رفائيل ألكانتارا ، و الذي كان نجم المباراة بتوقيعه علي تسجيل هدفين .في المقابل سيدخل اصحاب الارض فريق ديبورتيفو لاكورونيا ، هذا المواجهة الصعبة وهو يقع في المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة ، و يأمل الديبور الي تحقيق نتيجة جيدة تساعدة علي تحسين موقعة في جدول الترتيب ، و يخشي الديبور  من النزاعة و الغزارة التهدفية التي يتمتع بها لاعبي البرسا ، التي مكنتهم من تسجيل . 24 هدف في اخر سته مواجهات في الليغا فقط ، كما استقبلت​ شباكة الي ثلاثة أهداف في المباريات الستة الأخيرة ..

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا والقنوات الناقلة

موعدنا اليوم مع احدي مباريات الأسبوع ال27 من ألدوري الأسباني الذي يشاهده الكثير حول العالم لحوزته على افضل واغلي لاعبي كره القدم فى العالم أمثال ميسى  ونيمار وغيرهم من لاعبي الصف الأول في  عالم كره القدم

حيث ستقام المباراة في تمام الساعة الخامسة و الربع مساء بتوقيت مصر . السادسة و الربع بتوقيت السعوديه ، و سيدير المباراة الحكم دافيد فيرنانديز بوربالان . اما عن القنوات الناقله لها ، فستذاع عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية ، الناقل الحصري و الوحيد للدوري الاسباني. في مصر و الشرق الأوسط و افريقيا ، حيث ستذاع عبر قناة bein sports hd3

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *