التخطي إلى المحتوى

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا ،إن فريق ديبورتيفو لاكورونا سيستضيف ضيفاً قوياً علي أرض ملعبة الفريق الكتالوني “برشلونة”،حيث سيتم لعب المباراة بين برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا علي أرض ملعب ريازور، داخل مدينة لاكورونيا الإسبانية، ضمن لقاء العودة في الجولة الـ27 في الدوري الأسباني لكرة القدم”لا ليجا”،نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

ومن المعلوم أن الفريق الكتالوني برشلونة يحتل ترتيب الدوري الأسباني 2017 في الصدارة،حيث يملك رصيد من النقاط لا بأس به 60 نقطة،ويليه الفريق الملكي ريال مدريد برصيد تسعة وخمسون نقطة، حيث يأتي الفارق نقطة وحيدة.

ولكن نجد الفريق المنافس في مباراة اليوم ديبورتيفو لاكورونا يأتي في المركز السادس برصيد 24 نقطة بفارق كبير بين نظيرة في مباراة اليوم، ونجد مدرب الفريق الكتالوني لويس انريكي يسعي للفوز في مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا حتي يحصل علي الثلاثة نقاط ويظل متصدراً ترتيب الدوري الأسباني.

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم

موعد مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا يأتي كالتالي:

  • المناسبة:مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.
  • اليوم:مساء الأحد الموافق 12 مارس 2017 .
  • حكم المباراة :الحكم الدولي الأسباني “دافيد فيرنانديز بوربالان”.
  • توقيت المباراة: الساعة الثالثة وربع مساءً بالتوقيت الدولي غرينتش ،بينما بتوقيت القاهرة تنطلق المباراة في تمام الخامسة وربع مساءً، ويأتي توقيت السعودية في تمام الساعة وربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة،بينما يأتي توقيت دبي في تمام الساعة السابعة وربع مساءً.

القنوات الناقلة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا،كما تعودنا علي مشاهدة المباريات الحصرية والعالمية عبر مجموعة القنوات العالمية بي أن سبورت التي تقوم بنقل حصري للدوري الأسباني، حيث ستذاع مباراة برشلونة اليوم علي أحد قنوات الناقل الحصري للدوري الأسباني بي أن سبورت.

تشكيلة برشلونة اليوم المتوقعة أمام الديبور

  • حراسة المرمي :سيكون الحارس شتيجن
  • خط الدفاع :سيلعب أربعة لاعبين وهم، ألبا جوردي، بيكيه، ماسكيرنو، روبرتو .
  • خط الوسط : سيتواجد ثلاثة لاعبين وأسماءهم كالتالي، بوسكيتش، انيستا، راكيتيتش.
  • خط الهجوم : سيتواجد في الهجوم أقوي لاعبي الفريق وهم، نيمار، سواريز، ميسي.

نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا، ولقد فاز الفريق الكتالوني في مباراته الأخيرة أمام باريس سان جيرمان فريق الديوك في دوري الأبطال بستة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة العودة،بعد أن حدثت تلك المعجزة التي لم يصدقها أحد وصعود برشلونة للربع نهائي.

نتابع معكم الآن نتيجة وملخص مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا.

استعد الفريق الكتالوني استعدادا ً قوياً منذ دخول لاعبي الفريق لمعسكر مغلق، في إطار التدريبات لمباراة اليوم مع الديبور، وسيسعى فريق برشلونة في مباراة اليوم للحصول علي الثلاثة نقاط ليظل متصدرا ترتيب الدوري الأسباني.

وفي نفس اليوم سيلعب الفريق الملكي ريال مدريد مع ريال بيتيس لتفاصيل المباراة من هنا “ريال مدريد وريال بيتيس“.

نتيجة مباراة برشلونة وديبورتيفو لاكورونيا اليوم
نتيجة مباراة برشلونة، يلاعب الفريق الكتالوني اليوم فريق الديبور ويود الاحتفاظ بالفوز السابق علي باريس سان جيرمان في دوري الأبطال، ويستمر اللعب في مباراة اليوم ولا تزال النتيجة تعادل سلبي في بعد الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول، ويهاجم فريق برشلونة بقوة كالمعتاد، تابعونا سنوافيكم بكافة النتائج.

مع انتهاء الشوط الأول من زمن المباراة حدوث نتيجة غير متوقعة وتقدم فريق الديبور بهدف مقابل لا شئ، وينتظر جمهور الفريق الكتالوني رداً سريعاً مع بداية الشوط الثاني ليظل الفريق في صدارة الترتيب للدوري الأسباني بفوزه في المباراة.

أحرز اليخاندرو جارسيا، لاعب فريق ديبورتيفو لاكورونيا الإسباني، الهدف الثاني في شباك ضيفه برشلونة، بالدقيقة 74 من زمن المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا على ملعب “ريازور”، ضمن منافسات الجولة 27 من عمر مسابقة الدوري الإسباني “الليجا”، لتصبح النتيجة تأخر البارسا بنتيجة 2/1.

وكان خوسيلو نجح في تسجيل هدف التقدم للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 40 من زمن المباراة، ثم أدرك لويس سواريز التعادل للفريق الكتالونى في الدقيقة 46.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *