التخطي إلى المحتوى

تردد قناة الأهلي علي النايل سات نرفقه إليكم الآن، حيث تعتبر قناة الأهلي أحد القنوات الرياضية المفتوحة علي القمر الصناعي نايل سات، وتختص بنقل المباريات والأخبار الخاصة بالرياضة والدوريات الخاصة بالنادي الأهلي المصري، قناة نادي القرن، ومن المعلوم أن قناة الأهلي انطلقت في عام 2008 وذلك بالتعاون مع شبكة تلفزيون العرب، وكانت هناك بعض المشاكل التي واجهتها القناة في أحقية البث الفضائي، وإن مباراة روما والأهلي تعتبر أولي مباريات القناة التي تقوم بنقلها في يوم السادس من شهر أغسطس عام 2008، تردد قناة الأهلي.

تردد قناة الأهلي الجديد

يمكنكم متابعة قناة الأهلي اليوم حيث ستقوم بنقل مباراة هامة للنادي الأهلي وبيدفيست اليوم السبت، ويمكنكم استقبال تردد قناة الأهلي الآن عبر أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، والعمل علي إدخال تردد القناة بطريقة صحيحة، وعدم الوقوع في أخطاء قد تعمل علي ضعف استقبال الإشارة لقناة الأهلي.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست

  • هجوم شرس من الهلي من ناحية اللاعب محمد هاني ولكن دفاع بيدفست يعرقل كافة هجمات النادي الأهلي، وقد قام حكم المباراة بتحذير لاعبي جنوب أفريقيا بسبب الخشونة القوية ضد لاعبي الأهلي، ونحن الآن في الدقيقة 20.
  • بدأت لاعبي بيدفيست الهجوم من منتصف ملعب النادي الأهلي نحو شريف إكرامي دون فائدة، ونحن الآن في الدقيقة 30 ومازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

وللتعرف علي تفاصيل مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم وتشكيلة النادي الأهلي والقنوات الناقلة للمباراة من هنا “مباراة الأهلي اليوم“.

لمتابعة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم السبت، يمكنكم استقبال تردد قناة الـأهلي على أجهزة الاستقبال الخاصة بكم، مع التأكد من إدخال التردد الآتي بطريقة صحيحة مع خلوه من الأخطاء التي قد تؤدي إلى ضعف استقبال إشارة القناة.

تردد قناة الأهلي

القمر الصناعيتردد قناة الأهليمعدل الترميزمعدل تصحيح الخطأ
النايل سات12341 أفقي h275005/6

للاستفسار عن طريقة إدخال التردد يمكنكم مراسلتنا عبر التعليقات أسفل المقال وسنقوم بالرد عليكم فور تواجدنا.

مواجهات النادي الأهلي أمام أندية جنوب أفريقيا

الأهلي يمتلك سجل حافل من المباريات مع فرق جنوب أفريقيا في دوري الأبطال، حيث خاض الأهلي 12 مباراة فاز فيها في 5 لقاءات وتعادل في 4 مباريات وهزم 3 هزائم، ويعتبر فريق أورلاند بايرتس هو الفريق الأكثر مواجهة مع القلعة الحمراء برصيد 4 مواجهات، ويتقاسم الثنائي محمد أبو تريكة وعماد متعب صدارة هدافي القلعة الحمراء أمام أندية جنوب أفريقيا في دوري الأبطال برصيد 3 أهداف.

تبعونا من خلال موقع مصر مكس حيث سنقوم بعمل تغطية شاملة لنتيجة وملخص مباراة الأهلي اليوم مع بيدفيست.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *