التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم حيث ينتظرها عشاق الكرة المصرية وبالأخص عشاق نادي القرن النادي الأهلي، حيث سيلعب الأهلي اليوم مع بيدفيست في إطار دوري أبطال أفريقيا 2017، حيث أن النادي الأهلي سيواجه بيدفيست ويتس الفريق الجنوب أفريقي اليوم السبت 11 مارس في مباراة الذهاب دور الـ32 من بطولة أبطال أفريقيا 2017.

ومن الأخبار المنقولة أن لاعبي النادي الأهلي”القلعة الحمراء”يحاولون تحقيق نتائج إيجابية في مباراة الأهلي اليوم مع بيدفيست، حيث أكد لاعبي النادي الأهلي أن المباراة أمام بيدفيست تعد مباراة صعبة، لأن الفريق الأخر يجب أن لا يفوز بتلك المباراة، حيث أصبح نادي القرن مطالباً بالفوز في تلك المباراة في بطولة أبطال أفريقيا بعد أن غاب عنها مدة طويلة.

ومما يجعل المباراة صعبة علي النادي الأهلي أن فريق بيدفيست فريق مميز بالنظام، ويحقق دائماً النتائج القوية خلال مبارياته التي يخوضها أمام خصومة، وتعد تلك المباراة محفوفة بالمخاطر لما يمتلكة لاعبي بيدفيست من مهارات عالية.

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيست

  • هجوم شرس من الهلي من ناحية اللاعب محمد هاني ولكن دفاع بيدفست يعرقل كافة هجمات النادي الأهلي، وقد قام حكم المباراة بتحذير لاعبي جنوب أفريقيا بسبب الخشونة القوية ضد لاعبي الأهلي، ونحن الآن في الدقيقة 20.
  • بدأت لاعبي بيدفيست الهجوم من منتصف ملعب النادي الأهلي نحو شريف إكرامي دون فائدة، ونحن الآن في الدقيقة 30 ومازالت النتيجة التعادل السلبي بين الفريقين.

مباراة الأهلي وبيدفيست

  • المناسبة:مباراة الأهلي وبيدفيست.
  • البطولة:دوري أبطال أفريقيا.
  • اليوم: السبت 11 مارس 2017.
  • الملعب: ملعب إستاد السلام في القاهرة.
  • الموعد: توقيت مباراة الأهلي وبيدفيست اليوم الساعة السادسة ونصف مساءً.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيدفيست

قد قامت قناة الأهلي بالحصول علي أحقية نقل مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب أفريقي، وأيضاً ستقوم قناة بي أن سبورت الرياضية بنقل المباراة، من خلال شاشاتها المعروفة لدي جماهير الكرة وسيقوم الاستوديو التحليلي بعمل تغطية كاملة للمباراة باستضافة خبراء كرة القدم حيث سيتم تسليط الضوء على نقاط القوة والضعف لكلا الفريقين.

للتعرف علي تردد القناة من هنا ” تردد قناة الأهلي“.

وسيقوم طاقم تحكيم من المغرب بإدارة المباراة وذلك رغبة واختيار الكاف، حيث وصل طاقم الحكام إلي القاهرة مساء يوم الأربعاء الماضي، في تمام الساعة الحادية عشر مساءا.

وإن فريق الأهلي المصري يسعى لخوض مباراة قوية ومنافسة تكون لائقة بنادي القرن، للحصول علي نتائج مشرفة ومرضية وسط جماهير النادي العريق، حيث دخل الفريق معسكراً منذ بداية اليوم، حيث قام حسام البدري بإبداء حرصه الشديد علي تقسيم اللاعبين والتركيز على نقاط قوتهم فمن المؤكد أن يبدأ البدري المباراة بحذر شديد آخذا في اعتباره مميزات الفريق الآخر التي يتميز بها كالسرعة الكبيرة والهجمات المرتدة.

تشكيل النادي الأهلي اليوم المتوقع

حارس المرمي:شريف إكرامي.

خط الدفاع:محمد هاني، حجازي، سعد سمير، معلول،.

خط الوسط:أحمد فتحي، حسام غالي، عبد الله السعيد، مؤمن زكريا.

خط الهجوم: أجاي، عمرو جمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *