التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الزمالك ورينجرز يوم الأحد 12/3/2017 ، يلتقي نادى الزمالك مع نظيرة اينوجو رينجرز غدا الأحد 12/3/2017 في مباراة الذهاب في الدور 32 من بطوبة دوري أبطال أفريقيا 2017، وسيخوض الفارس الأبيض المباراة على ملعب السلام، ويسعى نادى الزمالك لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة له ضد اينوجو رينجرز، وكانت الليله مباراة الأهلي مع بيدفيسيت واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على بيدفيسيت بهدف للاعب احمد حجازي دون رد.

يدخل الزمالك تلك المباراة الأولي له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما تأهل فريق رينجرز إلى الدور 32 بعد التعادل مع شبيه الساورة الجزائرى في الجزائر، ثم التعادل السلبي في نيجيريا، ونجح الفريق النيجيري من العبور من بوابة 64 للوصول ل32 لمواجهه الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك ورينجرز غدا الأحذ 12/3/2017

حدد الاتحاد الأفريقي “الكاف” لكرة القدم موعد انطلاق مباراة الزمالك مع الفريق النيجيرى ورينجرز في مباراة الذهاب دور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة 6:00 مساءا بتوقيت مدينة القاهرة على ملعب السلام، وحضور 5 الأف من جماهير ومشجعي القلعة البيضاء.

ويقدر الإشارة إلى أن أدارة نادى الزمالك كانت ترغب في تأجيل مباراة اليوم ضد فريق رينجرز ، لكى لا يتعارض مع موعد مباراة المصري البورسعيدي اليوم في الكونفدرالية الأفريقية، ولاكن لم يقبل الاتحاد الأفريقي الأمر وحدد موعد المباراة غدا الأحد في تمام الساعة السادسة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز

أما القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ورينجرز، قد أعلنت قناة أون سبورت عن حقوق بث ونقل أحداث المباراة على الهواء مباشر ومن خلال الاستوديو التحليلي للمباراة وحضور عدد كبير من محللي المباريات ونجوم منتخب مصر.

تردد قناة أون سبورتمعدل تصحيح الخطأالقمر الصناعي
108535/6النايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *