التخطي إلى المحتوى

يستمر المعدن الأصفر في مصر على وتيرة الهبوط وقد بدأت تلك الوتيرة من يومان وتلك الوتيرة هي الهبوط الخفيف في أسعار الجرام لكل الأعيرة، كما أشارت التوقعات أن سيظل سعر الذهب في استقرار خلال الفترة الحالية والقادمة، ومن الممكن أن يتواجد ارتفاع بسيط جدا في سعر المعدن النفيس.

وشهد الذهب اليوم السبت الموافق 11/0./2017 حالة من تراجع في الأسعار بجمهورية مصر العربية، حيث قد سجل الذهب عيار 21 مبلغ 600 جنيه مصري للعيار الواحد، ةهذا بسبب تأثره بتراجع أسعار الذهب العالمي، وقد وصل لأقل مستواياته منذ أكثر من 5 أسابيع.

وسنعرض لكم سعر الذهب اليوم السبت 11/03/2017 على موقع مصر ميكس بمحلات الصاغة لجميع الأعيرة مع العلم أن من الممكن أن تخلتف الأسعار من محل لآخر بسبب المصنيعة ولكن الأختلاف لا يكون كبير، بعد حدوث حالة من الاضطراب في السعر من هبوط وصعود، ووصلت الأسعار إلى أرقام عالمية بعد هبوطها في أول الأسبوع الحالي وأصبح السعر العالمي للذهب مستقر بشكل كبير.

سعر الذهب اليوم السبت 11/03/2017 بمحلات الصاغة

عيار الذهبسعر جرام الذهب
الجنيه الذهب4.800 جنيه مصري
عيار 24686 جنيه مصري
عيار 21600 جنيه مصري
عيار 18513 جنيه مصري

ومن المتوقع أن تظل أسعار الذهب علي هذا المنوال وقد وصل سعر الذهب عيار 21 لملبغ 600 جنيه مصري في كافة محلات الصاغة، وهذا مع حالة الاضطراب الذى يشهدها سعر الدولار الأمريكي على مستوي العالم خلال هذه الفترة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *