التخطي إلى المحتوى

 موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس ، يستعد فريق ريال مدريد الي خوض تحدي جديد عندما يستقبل نظيرة الأندلسي فريق ريال بيتيس. ضمن منافسات الأسبوع السابع و العشرون ، ضمن مواجهات دور الإياب للدوري الأسباني او الذي يشتهر بلقب ”  الليغا ” . في مواجهة سيكون مسرحها ملعب سانتياغو برنابيو ، و الذي يقع في العاصمة الإسبانية . الريال و بالقيادة الفنية الفرنسية لنجمها السابق زين الدين زيدان .

سيدخل اللقاء بمعنويات​ عالية للغاية ، بعد أن تمكن الملكي من حجز مقعده في دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا ، بعد أن اجتاز عقبة نابولي في إياب دور الستة عشر ، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ، علي ملعب سان باولو . في مواجه شهدت تألق المدافع سيرجيو راموس ، الذي وقع علي هدفين ، بينما كان الثالث من نصيب ألفارو موراتا . و يسعي زيدان الي استثمار معنويات فريقة ، للبحث عن تحقيق فوزا جديدة بالليغا .

في ظل سعية للعوده من جديد لصدارة الترتيب ، حيث يحتل المرينجي المركز الثاني برصيد​ 59 نقطة ، و بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الكتالوني فريق برشلونة ،  و بفارق نقطتين عن النادي الاندلسي إشبيلية . الذي يأتي ثالثا برصيد 57 نقطة ، كما يريد الريال الي مواصلة الحفاظ على سجل انتصاراته علي بيتيس ، و التي قد بلغت 21 فوز ، بينما فاز الفريق الاندلسي في 9 مواجهات ، بينما حسم التعادل نتيجة اللقاء في 8 مواجهات .

يذكر أن مواجهة الدور الأول و التي أقيمت علي ملعب ” بينيتو فيامارين” في حساب الجولة الثامنة ، قد انتهت بتفوق كبير ، و عريض للريال . بسته أهداف لهدف واحد ، ذلك الفوز الذي أعاد احياء الانتصارات للملوك مرة أخرى ، بعد أن تعثرة في اربع مباريات سابقة ، ثلاثة في الدوري المحلي . و واحدة في دوري أبطال أوروبا . و سيفتقد الريال الي غياب خمسة عناصر يلجأ اليهم زيدان معظم الفترات .سيغيب الثلاثي الدفاعي ، بيبي . رفائيل فاران ، فابيو كوينتراو ، بداع الإصابة ، بينما سيغيب النفاثة الويلزية غاريث بيل بسبب الإيفاق ، و ماريانو لأسباب فنية …

موعد مباراة ريال مدريد و ريال بيتيس والقنوات الناقلة

ستقام المباراة في تمام الساعة العاشرة الأربع بتوقيت مصر ، و الحادية عشر الأربع بتوقيت السعودية ، و سيديرها الحكم انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز ، و سيذع اللقاء عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية ، الناقل الحصري و الوحيد للدوري الأسباني في مصر و الشرق الأوسط ، حيث  سيذاع علي قناة bein sport 3 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *