التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز … يلتقي اليوم نادي الزمالك في أول مبارياته في ذهاب الدور 32  من دوري أبطال أفريقيا مع نادي إينوغو رينجرز النيجيري على ملعب “الانتاج الحربي” وتنقل المباراة بشكل حصري قناة أون سبورت، “On Sport”، حيث يسعى فريق القلعة البيضاء لتحقيق الفوز وتعويض التراجع في الدوري المصري، وذلك بعد خسارته في مباراة مصر المقاصة الأخيرة، نتيجة الخطأ من حكم المباراة “جهاد جريشة” لعدم احتساب ضربة جزاء صريحة لنادي الزمالك.

مباراة الزمالك وإينوغو رينجرز النيجيري

تنطلق مباراة الذهاب اليوم الأحد الموافق 12 مارس 2017 بين فريقي الزمالك ورينجرز النيجيري، على ملعب “الانتاج الحربي” في تمام الساعة 6:00 مساءً بتوقيت القاهرة، وتمام الساعة 7:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والمقرر لمباراة العودة يوم 19 مارس 2017 المقبل.

موقف الزمالك من المباراة

يخوض المدير الفني لنادي الزمالك “محمد حلمى” مباراة اليوم بعد إعلان “مرتضى منصور” رئيس النادي تجديد الثقة فيه، لاداء الفريق في مباراة مصر المقاصة الماضية، رغم مطالبات من أعضاء النادي في الجمعية العمومية التي انعقدت لتحديد مصير النادي في استكمال الدوري المصري الممتاز من عدمه باستقدام مدرب أجنبي، ولكن رئيس نادي الزمالك جدد الثقة في المدير الفني الفريق للفريق مؤكدًا دعمه في مباراة اليوم مع فريق إينوغو رينجرز.

 محمد حلمي يسعى للفوز بالمباراة

ويسعى الفريق الفني وكله طموحات للفوز بمباراة اليوم لا سيما وهي مباراة على أرضه حتى يكون مطمئن لمباراة الإياب القادمة مع فريق إينوغو رينجرز، ويعتمد المدير الفني على القوة الضاربةمن التشكيل الأمامي للفريق، ومحاولة تحقيق هدف التقدم في المباراة من الشوط الأول، والمقرر أن يكون باسم مرسي من التشكيل الأساسي للمباراة، وبقاء اللاعب شيكا بالا بديلا على دكة البدلاء وسيتم الدفع به حسب مقتضيات الأمور.

موقف فريق إينوغو رينجرز

ويسعى الفريق النيجيري الذي وصل القاهرة قبل موعد المباراة ب 48 ساعة للتعرف على ملعب المباراة، والتدريب على ملعب السلام يوم الجمعة، في ظل طموحات الفريق النيجيري من الفوز بمباراة اليوم على فريق نادي الزمالك، وأكد مديره الفني ” إماما أمباكاكو” أن الفريق قادر على التغلب على نادي الزمالك، رغم ما يعانيه الفريق النيجيري من تراجع مستواه في الدوري النيجيري.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك اليوم

تنقل مباريات الزمالك في دوري أبطال أفريقيا قناة أون سبورت القناة التي لها بشكل حصري بثت مباريات نادي القلعة البيضاء ذهابا وإيابًا في بطولة دوري أبطال أفريقيا، كما لها حق بثت مباريات فريقي المصري البورسعيدي وسموحة في الكونفدرالية.

تردد قناة أون سبوت

تردد قناة أون سبورت ON SPORT الذي يملكها رجل الأعمال ” أحمد أبو هشيمة” تبث عبر القمر الصناعي النايل سات وعبر التردد 10853 بتقنية (H).

القناةON SPORT
القمرالنايل سات
التردد10853 (H)
معدل الترميز27500
الإستقطابأفقي
معامل تصحيح الخطأ5/6

ونتمنى لفريق نادي الزمالك بالفوز على الفريق النيجيري، وننظر توقعاتكم لنتيجة مباراة اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *