التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 ، يلتقي نادى الزمالك مع نظيرة اينوجو رينجرز اليوم الأحد 12/3/2017 في مباراة الذهاب في الدور 32 من بطوبة دوري أبطال أفريقيا 2017، وسيخوض الفارس الأبيض المباراة على ملعب السلام، ويسعى نادى الزمالك لتحقيق الفوز قبل مباراة العودة له ضد اينوجو رينجرز، وكان امس  مباراة الأهلي مع بيدفيسيت واستطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز على بيدفيسيت بهدف للاعب احمد حجازي دون رد، وستكون مباراة العودة له يوم 19 مارس.

يدخل الزمالك تلك المباراة الأولي له في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بينما تأهل فريق رينجرز إلى الدور 32 بعد التعادل مع شبيه الساورة الجزائرى في الجزائر، ثم التعادل السلبي في نيجيريا، ونجح الفريق النيجيري من العبور من بوابة 64 للوصول ل32 لمواجهه الفارس الأبيض.

موعد مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري اليوم الأحد12/3/2017

تنطلق مباراة الزمالك والفريق النيجيري رينجرز في تمام الساعة السادسة مساءا اليوم بتوقيت مدينة القاهرة، على ملعب السلام، ستذاع مباراة اليوم على قناة أون سبورت  وسيكون حكم مباراة اليوم، وأداراه اللقاء بين نادى الزمالك المصري ورينجرز النيجيري هو دانيال بنيت من جنوب أفريقيا، ويساعده كلا من زاكالى و ساندلى و هيلوجى حكما رابع للمباراة.

التشكيل المتوقع اليوم لنادى الزمالك في مواجهه رينجرز

استقر الجهاز الفني بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي على التشكيل الذي سيخوض به مباراة الذهاب اليوم في مواجهه رينجرز النيجيري، ويسعى النادي الأهلي لتحقيق الفوز على الفريق النيجيري لتعويض الإخفاقات الأخيرة بالدوري هذا الموسم، وجاء تشكيل نادى الزمالك كلاتي :

حراسة المرمى : احمد الشناوى

خط الدفاع : حسنى فتحي – على جبر – أسلام جمال – اسأمه إبراهيم

خط الوسط : طارق حامد – إبراهيم صلاح – ستانلى – ايمن حفني – مصطفي فتحي

خط الهجوم : باسم مرسي

نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز اليوم الأحد 12/3/2017

الزمالك30رينجرز

سنتابع معكم من خلال هذا المقال جميع أحداث ونتيجة مباراة اليوم بين الزمالك ورينجرز في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2017 .

الشوط الاول : انتهت احداث الشوط الاول بتقدم الزمالك على رينجرز بثلاث اهداف، الهدف الاول للاعب ستانلى في الدقيقة 8 ، والهدف الثانى للاعب حسام باولو في الدقيقة 29، ثم الهدف الثالث للاعب ايمن حفنى.

الشوط الثانى : انتهت احداث الشوط الثانى بتقدم نادى الزمالك بهدف اللاعب مصطفي فتحى بضربة جزاء في الدقيقة 53، ثم سجل الفريق النيجيرى اول اهدافه في الدقيقة 83 من عمر الشوط الثانى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *