التخطي إلى المحتوى
تردد قناة اون سبورت تعتبر قناة اون سبورت الرياضية من اكثر القنوات تفضيلا لدى الكثير من المشاهدين في الوطن العربي، حيث تحظى قناة On Sport على الآلاف بل الملايين من المشاهدين أثناء عرض مباريات كرة القدم المصرية، وتقدم القناة خدمة متميزة جدا في التعليق الرياضي وبث المباريات الرياضية لكل المشاهدين والمتابعين، وقد اشتهرت القناة بالأخص بعد شرائها رجل الأعمال الشهير أبو هشيمة، من نجيب ساويرس مالكها السابق، في صفقة عادت بملايين الأموال لابو هشيمة بعد شراء القناة.
تردد قناة أون سبورت الرياضية، تردد قناة On Sport HD 2017 يبحث عنه ملايين الأشخاص، ليشاهدوا مباريات الدوري المصري، ومن افضل الفرق الرياضية في الوقت الحالي والتي يشجعها الكثير من الناس الأهلي والزمالك، بالإضافة إلى العديد من الفرق التي تشارك بقوة في مباريات كرة القدم 2017 بالدوري المصري، ويعد الدوري المصري من أقوى الفرق الرياضية بإفريقيا.

تردد قناة اون سبورت الرياضية

استطاع احمد أبو هشيمة، تطوير قناة اون سبورت للمباريات الرياضية، عن طريق إحضار افضل وامهر المعلقين والإعلامين لتغطية الماتشات، بشكل احترافي جدا، منهم سمير سيف ومدحت شلبي، بالإضافة إلى قيام اللاعبين بإجراء مداخلات هاتفية مع الإعلامين، يتحدثون فيها عن المباراة، ومتابعة المباريات بشكل جيد واحترافي للمتابعين الأعزاء.

تردد قناة on sport HD

  1. وينشر موقع مصر مكس جميع تردات القنوات على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات، وجميع الأقمار الصناعية، ليتمكن متابعينا الأعزاء من الحصول على تردد جميع القنوات الهامة، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة!
  2. وقام احمد أبو هشيمة بشراء حقوق بث المباريات الرياضية الهامة، منها شراء حقوق منتخب مصر في تصفيات كاس العالم روسيا لعام 2018 وتم بث مباراة مصر وغانا، وانتصر المنتخب المصري على المنتخب الغاني، وذلك بهدفي محمد صلاح وعبد الله السعيد، كما يعمل أبو هشية على شراء حقوق بث المباريات من قنوات بي ان سبورت، وكل ذلك في سبيل متعة المشاهدين.
  3. يتم تحديث موضوع تردد قناة اون سبورت بشكل دوري.

اقرأ أيضاً: تردد قناة mbc مصر الجديد

قناة اون سبورت

القمرالترددFEC
نايل سات10853 (h)5/6

وإذا واجهتكم أي مشكلة في الحصول على تردد قناة اون سبورت الجديد على النايل سات يمكنكم وضع تعليق بالأسفل لنقوم بحل المشكة في اسرع وقت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *