التخطي إلى المحتوى

انخفاض أسعار بعض السلع الغذائي قد يكون بمثابة شئ مستحيل، يُعجز عن تحقيقه، وذلك بعد  أن شهدت السوق السوداء والبنوك المصرية ارتفاعات كبرى في أسعار الدولار اليوم، إلى  أن قاربت الوصول إلى 20 جنيها، بالإضافة إلى قرارات البنك المركزي المصري بشان تعويم الجنيه المصري، وهذا الأمر قد يمثل كارثة كبرى، تهدد السوق المصري والأسر المصرية، بسبب  الارتفاع  الكبير في أسعار السلع، من حين لأخر.

ولكن هذا الخبر قد يكون بشرى سارة للمصريين، حيث انخفضت أسعار اللحوم اليوم في  الأسواق، 30 جنيه مرة واحدة، فقد سجلت أسعار اللحوم الحمراء اليوم الأحد 12 مارس 2017 ، وصلت أسعار الحم الضاني إلى 120 جنيه، بدلا من 150  جنيها، واللحم الكندوز وصل هو ايضا إلى 120 جنيها.

وبالنسبة لباقي أسعار اللحوم، وصل  سعر اللحمة البرازيلي  إلى 60  جنييها، والبتلو  البلدي بدلا من 180 جنيهها، إلى 150 جنيها، بينما تتراوح أسعار الكبدة البلدي ما بين 90 إلى 110 جنيه، بدلا من 150 جنيهه مصري، بينما ااسعار  البوفتيك 120 جنيها.

وأشار مصدر، بأن الأسعار ستشهد ارتفاع خلال الفترة القادمة، تزامنا مع اقتراب حلول شهر  رمضان المبارك أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

وفي متابعة قوية يقدمها موقع مصر مكس، في أخبار  الاقتصاد وأخبار مصر، ننشر أسعار الدوار  يوميا وأسعار الفاكهة والخضروات والدواجن واللحوم، حتى يستطيع المتابعون معرفة أسعار السلع الغذائية من خلال موقعنا بكل سهولة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *