التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي ،تتجة انظار محبي و متابعي الساحرة المستديرة كرة القدم مساء يوم  الاثنين ، نحو ملعب ستامفورد بريدك ، و الذي يقع في العاصمة الإنجليزية لندن ، من أجل متابعة قمة نارية ، تجمع بين تشيلسي الذي يستقبل نظيرة و غريمة التقليدي فريق مانشستر يونايتد ، في الدور ربع النهائي من كأس الاتحاد الانجليزي الممتاز لكرة القدم ، في مواجهة خاصة للبرتغالي جوزية مورينهو ، المدير الفني للشياطين الحمر .

و الذي كان قد قاد البلوز من قبل تؤج معه بالعديد من الألقاب و الانجازات سواء علي الصعيد المحلي أو الاوروبي ، قبل أن يرحل عن تشيلسي بسبب سوء النتائج ، ليتوجة مورينهو نحو مدينة مانشستر للإشراف المانيو ، في تحدي جديد يسعي من خلاله اسبيشال ون  الي تحقيق الانجازات و العودة باليونايتد الي منصات التتويج . كما يسعي مورينهو للاخذ بالثار من تشيلسي ، الذي دك شباك الشياطين الحمر . برباعية نظيفة ، ضمن حساب الجولة التاسعة من الدور الاول .

لينتفض البلوز بعد ذلك ، بقيادة نجمة الايطالي السابق و مدربهم الحالي انطونيو كونتي ، و الذي قاد  الفريق الي تحقيق ثلاثة عشر فوزا علي التوالي ، كاكثر من اي فريق آخر بالبريميرليج ، قبل أن تتبخر سلسلة البلوز علي يد جاره اللندني فريق توتنهام ، و الذي اسقطة بهدفين​ ديلي ألئ ، علي ملعب وايت هارت لين ، في افتتاحية الدور الثاني للمباريات . مانشستر و تشيلسي فقد وصلة الي هذا المباراة ، فا البلوز لم يعاني من أجل الوصول الى هذا الدور .

فقد خاض ثلاثة مباريات نجح من اقتناص الفوز خلالهم ، حيث اجتاز عقبة بيتربوروه يونايتد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد ، ثم انتصر على برينتفورد برباعية نظيفة ، ثم فريق ولفرهامبتون بهدفي دون رد ، في المقابل وصل الشياطين الحمر الي هذا الدور ، بعد أن اسقطة فريق ريدينغ برباعيه نظيفه ، و بنفس النتيجة ازاح عقبة ويغان اتليتك ، ثم تخطي عقبة بلاكبيرن روفرز بهدفين لهدف واحد .

 

ليشتعل صراع ربع النهائي حائرة بين البلوز الذي يقدم نتائج اكثر من رائعة مما اتيحت له حرية الانفراد​ بصدارة الدوري ، و بين المانيو الذي يقبع في المركز السادس ، و ينافس في اكثر من جهة ، حيث يسعي للتحسين من موضعة في جدول الترتيب من أجل الالتحاق بمقعد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل ، كما يسعي للذهاب بعيدا في الدوري الاوروبي اليوروباليغ ، كما يأمل في التتويج بثالث القابة هذا الموسم .

بعد أن سبق و حسم لقبي كاس الدرع الخيرية ، و كأس الرابطة الانجليزية المحترفة ، و يمر جوزية مورينهو بموقف صعب لا يحسد عليه ، حيث سيدخل اللقاء ، وهو يفتقد لخدمات ثلاثى الهجوم ، ابراهيموفيتش ، واين روني ، انتوني مارسيال ، مما قد يدفعة للجوء بوضع هنريخ مختيريان علي راس الهجوم .

موعد مباراه مانشستر يونايتد و تشيلسي

ساتنطلق المباراة مساء اليوم في تمام العاشرة الا ربع بتوقيت مصر . الحادية عشر بتوقيت السعوديه ، و ساتذاع علي مجموعه قنوات بين سبورت ، الناقل الحصري و الوحيد لكافة البطولات الاوروبيه  في مصر .  و الشرق الأوسط ، حيث ساتذاع عبر قناة bein sport hd2 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *