التخطي إلى المحتوى

التردد الجديد لقناة ام بي سي برو على القمر الجديد عرب سات، فقد قامت القناة بتغيير ترددها من على قمر النايل سات بشكل نهائي والتوجه لقمر العرب سات وذلك في موسمها الرياضي 2016-2017، وذلك للتمتع برؤية عالية الوضوح والنقاء بتقنية HD وذلك عبر جهاز استقبالها الجديد GO BOX برءيو فائقة الوضوح واشتراك شهري، مجانا 4 شهرر فقط، تابعوا الدوري السعودي على تردد ام بي سي الرياضية على ترددها الجديد.

ويتم استقبال القناة بطريقة سهلة: وهي أن يتم ضبط جهاز الاستقبال 26 درجة شرقًا ثم يتم ادخال تردد القناة وهو 12321 ومعامل الترميز 27500 تصحيح الخطأ 3/4 النمط DVB-S2  والتعديل SPSK  والوضع الأفقي.

ويكون جهازGO BOX متاحًا بالوطن العربي بتقنية عالية الوضوح HD بأنقى صورة لأفضل متابعة، ويكون مجانا لمدة 4 شهور بدون اشتراك.

الدوري السعودي

مباراة الاتحاد والباطن

تقوم قناة ام بي سي برو الرياضية بعرض الدوري السعودي ودوري عبد اللطيف جميل على ترددها الجديد، وتقوم بعرض مباراة الاتحاد والباطن يوم الثلاثاء 14 مارس 2017 ، ويحقق الفائز من كلا الفريقين الحصول على 3 نقاط واحتلال المركز 11 في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويبذل كلا الفريقين وسعهما وقاموا بالتدريبات اللازمة ووضعوا خطة الهجوم والدفاع المناسبة التي تمكنهم من الفوز بالمباراة.

موعد مباراة الاتحاد والباطن

يتطلع المشجعين والمتابعين في الخليج ومشاهدي قناة ام بي سي برو الرياضيو، بيت الكرة السعودي، لمعرفة موعد المباراة المرتقبة بين فريقي الاتحاد والباطن، وتقام المباراة الساعة 5:40 مساء بتوقيت القاهرة، 6:40 مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتقام على ملعبإدارة التعليم، ويقوم بالتعليق على المباراة المعلق مشاري القرني.

كهربا ونادي الانحاد السعودي

يلعب اللاعب كهربا المصري في نادي الاتحاد السعودي وهو لاعب متميز وعديد المهارات، وقد قاد النصر لفريقه وأحرز لهم العديد من الاهداف، وتكون مشاركته الغد من الأهمية بمكان، مما يبشر مسبقًا بفوز فريق الاتحاد.

تردد قناة ام بي سي برو الرياضية

تردد 12321  والوضع أفقي ، معامل الترميز 27500 والتصحيح 3/4.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *