التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة النصر والرائد اليوم الثلاثاء 14 مارس، ضمن مباريات الجولة 21 من دوري جميل السعودي للمحترفين، بعد هزيمة النصر المباراة السابقة أمام الاتحاد بهدف نظيف في كأس ولي العهد السعودي، بينما حقق الرائد النصر أمام الاتفاق بهدف مقابل لاشئ، في مباريات الجولة 20 من الدوري السعودي.

اشتدت المنافسة بقوة على مسابقة الدوري السعودي، حيث يحتل النصر المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، برصيد اثنان وأربعون نقطة، بينما يحتل الرائد المركز السابع برصيد ستة وعشرين نقطة، يطمح النصر في الفوز والحصول على الثلاث نقاط للمنافسة على المركز الثاني في ترتيب الدوري خلف نادي الهلال.

موعد مباراة النصر والرائد في دوري جميل السعودي والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة النصر والرائد اليوم الثلاثاء 14/3/2017 في الأسبوع 21 من الدوري السعودي، تقام المباراة على أرضية ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية، تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة وخمسة وثلاثون دقيقة بتوقيت مكة المكرمة، تنقل المباراة على قناة MBC PRO SPORTS في بث مباشر.

يقود مباراة النصر والرائد اليوم طاقم تحكيم صرفي، تم تعينه من قبل اتحاد الكرة السعودي، بقيادة الحكم الدولي ميلوراد مازيتش، سوف يحاول النصر جاهداً الفوز بالمباراة للمنافسة من جديد على الدوري السعودي، وذلك بعد خروجه من مسابقة كأس ولي العهد السعودي أمام الاتحاد بهدف وحيد أحرزة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، لاعب نادي الزمالك المصري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *