التخطي إلى المحتوى

أعلن وزير الإسكان الدكتور “مصطفى مدبولي”، عن طرح 1465 قطعة أرض مميزة من قِبل هيئة المجتمعات العمرانية، وذلك في ثلاثة مدن جديدة فقط، ألا وهي مدن “6 أكتوبر والعاشر من رمضان وبدر”، هذا وقد أكد وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، أن هذه الأراضي التي يتم طرحها، للمواطنين الذين قد سبق لهم التقديم للحجز بهذه المدن الجديدة ولم يحالفهم الحظ في الحصول على قطعة أرض سكنية، وكان ذلك في الفترة من 3 من شهر مايو إلى 2 من يونيو لعام 2016.

هذا وأكد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية، بأن شروط لتقديم على قطعة أرض سكنية، هي ذات الشروط السابقة وأيضاّ نفس الأسعار للقرعة العلنية التي قد تم إجراؤها في الفترة من 20 من شهر نوفمبر وحتى يوم 29 من نوفمبر للعام الماضي 2016.

خطوات حجز قطعة أرض ضمن الأراضي المطروحة في المدن الثلاث

  • أولاً على المتقدم أن يتوجه إلى فرع بنك الإسكان والتعمير الذي قد سبق سداد مقدم جدية الحجز به، وذلك لكي بتم الحصول على إستمارة الحجز، ويكون ذلك في موعد محدد وهو ابتداءً من يوم 26 من شهر مارس الحالي 2017.
  • على الكتقدم أن يملأ الإستمارة بجميع البيانات المطلوبة فيها، بالإضافة إلى تحديد المدينة وقطعة الأرض المطلوب حجزها من قِبل المتقدم.
  • يجب إرفاق  صورة بطاقة الرقم القومي وصورة إيصال سداد مقدم جدية الحجز باستمارة الحجز.
  • بعد إنهاء هذه الإجراءات بشكل كامل وصحيح، عبى المتقدم للحجز تقديم هذه المستندات لبنك التعمير والإسكان، وذلك يتم خلال فترة معينة من 26 مارس 2017 حتى 6 إبريل 2017، وذلك خلال فترات العمل الرسمية والتي تبدأ من الساعة 3 ظهراً وحتى الساعة الخامسة مساءً.
  • لا يجوز التقديم في أي مدينة جديدة غير المدينة التي سبق التقدم لها في القرعة السابقة باستثناء “مدينة بدر”، وهذه المدينة فقط يمكن تحويل الرغبة لمدينة العاشر من رمضان.
  • سوف يتم عمل قرعة علنية لجميع العملاء المتقدمين للحجز، بشرط أن يتم إجراء قرعة للحاجزين الذين قد سبق لهم وقدموا لمدن 6 أكتوبر والعاشر من رمضان، ومن ثم يتم إجراء القرعة للحاجزين في مدينة بدر وكذلك الراغبين في التحويل لمدينة العاشر من رمضان.
  • وكل من لم يحافهم الحظ في القرعة، سوف يتم استرداد مقدمات الحجز لهم وبكن بعد الإعلان عن نتيجة القرعة العلنية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *